مصدر أمنى.. الداخلية تشكل فريق بحث لكشف ملابسات اختفاء مواطن سعودي

30 مايو 2024آخر تحديث :
مصدر أمنى.. الداخلية تشكل فريق بحث لكشف ملابسات اختفاء مواطن سعودي

أكد مصدر أمنى بان وزارة الداخلية شكلت فريق بحث لكشف ملابسات الحادث اختفاء مواطن سعودي الجنسية.

وتابعت أجهزة وزارة الداخلية ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن تغيب (أحد الأشخاص – يحمل جنسية إحدى الدول العربية) .

و تبين ورود بلاغ لمديرية أمن القاهرة من محامى سفارة الدولة عربية يُفيد بمعاناة مرحبا المذكور من مرض نفسى وقيامه بترك شقته المستأجرة بإحدى المجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة فى إطار مرضه وبالفحص تبين وجود جميع متعلقاته الشخصية بالشقة محل سكنه ، ويتم تكثيف جهود البحث عنه .

وقالت السفارة السعودية في بيان لها إنه بالإشارة إلى الاستفسارات المتعلقة باختفاء المواطن هتان بن غازي شطا في مدينة القاهرة تود السفارة التوضيح أنه منذ اليوم الأول لاختفاء المواطن باشرت بإجراءاتها واتصالاتها مع الجهات الرسمية والأمنية في مصر، التي شرعت فورا في اتخاذ إجراءات البحث والتحري عن المواطن وظروف اختفائه.

وتابعت السفارة: “مستعينة بكاميرات المراقبة المتوفرة لديها، حيث سجلت الكاميرات لحظة خروجه من المنطقة التي يسكن فيها بالتجمع الخامس قبل اختفائه”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق