بـ 668 حالة إشغال.. حي الطالبية يشن حملات مكبرة لإزالة المخالفات ورفع المخلفات

26 مايو 2024آخر تحديث :
بـ 668 حالة إشغال.. حي الطالبية يشن حملات مكبرة لإزالة المخالفات ورفع المخلفات
كتب – سيد جمال:

شن حي الطالبية خلال الـ 24 ساعة الماضية تحت إشراف الدكتور اشرف تامر غالي رئيس الحي؛ العديد من الحملات المكبرة لإزالة المخالفات والإشغالات ورفع المخلفات في العديد من شوارع وميادين الحي والتي أسفرت عن الآتي:

 

رفع ٤٠٠حاله أشغال متنوع والتحفظ عليها بمخازن الحي خلال حمله إشغالات بالقطاع الشمالي شارع نعمه الله وشارع فيصل وشارع حسن محمد وشارع التعاون وشارع حسني متولي.

تم عمل حمله نظافه بالاشتراك مع الهيئة العامة للنظافة والتجميل بشارع عز الدين عمر وشارع نعمه الله وشارع سهل حمزه ورفع المخالفات من شارع الدالي وشارع المطبعه

 

كما أسفرت الحملات عن رفع ٢١٠حاله أشغال متنوع بالقطاع الجنوبي بشارع عادل امام وشارع القدس وشارع الإخلاص وشارع المريوطية وشارع استوديو مصر والعمل مستمر، بالإضافة إلى رفع كفاءة محيط الطريق الدائري والنزله الجديده ومحور عمرو بن العاص ورفع ٤٠٠طن تقريبا مخلفات.

 

كما تم متابعة أعمال دهان العقارات المطله على الطريق الدائري بمشروع تحسين الرؤيه البصريه إجمالى عدد السقالات ٥٨ سقاله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق