اشتراه من على النت.. القبض على محاسب مزق جسد عامل بحلوان بسبب هاتف 

21 مايو 2024آخر تحديث :
مشاجرة .أرشيفية
مشاجرة .أرشيفية

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على موقع “فيس بوك” بشأن تضرر إحدى السيدات من محاسب لقيامه بالتعدى على زوجها وسرقة هاتفه المحمول بالقاهرة.

 

تابعت أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” يتضمن تضرر إحدى السيدات من أحد الأشخاص لقيامه بالتعدى على زوجها وسرقة هاتفه المحمول بمنطقة حلوان.

وبالفحص وبسؤال المجنى عليه عامل مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان “مصاب بجروح” إتهم محاسب بإحدى الشركات – مقيم بدائرة قسم شرطة المطرية، بالتعدى عليه بالضرب وسرقة هاتفه المحمول.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو فى حقه وأقر بقيامه بشراء هاتف محمول المجنى عليه وعقب إستلامه فؤجى بوجود عطل به فحاول إعادته له مرة أخرى إلا أنه رفض فحدثت مشادة كلامية بينهما تعدى خلالها على المجنى عليه بالضرب وإحداث إصابته بإستخدام سلاح أبيض والإستيلاء على هاتفه المحمول وفر هارباً.

 

وتم بإرشاده ضبط الهاتف المحمول بمسكنه وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق