سمية الخشاب تكشف تفاصيل تواجدها في قسم الهرم والسر في محروس عطوان

17 مايو 2024آخر تحديث :
سمية الخشاب تكشف تفاصيل تواجدها في قسم الهرم والسر في محروس عطوان

حررت الفنانة سمية الخشاب، محضرا داخل قسم شرطة الهرم ضد منتج بسبب شيكات دون رصيد.

وقالت الفنانة، بأنها حررت محضرا في القسم الشرط ضد المنتج محروس المصري، بسبب إعطائها شيكات دون رصيد، بعدما تواصلت معه -أكثر من مرة- وطلبت منه تغطية حساباته حتى لا يتم رفض الشيكات دون جدوى، وهو ما دفعني لتحرير محضر ضده، خاصة وأنه قام -بالفعل- بتسويق المسلسل وتقاضي مقابل ذلك.

وأوضحت الفنانة سمية الخشاب، بأنها حصلت على 30 % من قيمة أجرها عن مسلسل 10 حلقات وتبقى لها قيمة 70 % من قيمة الأجر المستحق لها.

وأشارت الفنانة سمية الخشاب، بان بعد انتهاء 10 حلقات متفق عليها، تمت زيادة 5 حلقات أخرى، وهناك شرط جزائي في حال زيادة الحلقات يتم سداد مبلغ آخر.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي قسم شرطة الهرم بلاغا من الفنانة سمية الخشاب مفاده قيام المنتج السينمائي م ع، بتحرير شيكي الأول ب 200 ألف جنيه والثاني ب 300 ألف جنيه لها لسحبهم من البنك الأهلي الكويتي.

أضافت الفنانة سمية الخشاب في المحضر، أنه عندما توجهت للبنك اكتشفت عدم وجود رصيد وطالبت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المنتج، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق التي طلبت التحريات المباحث حول الواقعة…

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق