التعاونيات يطلق قافلة مساعدات لاغاثة الفلسطينيين بغزة

6 مايو 2024آخر تحديث :
التعاونيات يطلق قافلة مساعدات لاغاثة الفلسطينيين بغزة

كتب/ محمد وحيد

أعلن الاتحاد العام للتعاونيات انطلاق القافلة الإنسانية الإغاثية الغذائية للأشقاء الفلسطينيين التي تتضمن قاطرات محملة بالمواد الغذائية والمياه المعدنية، وذلك بالتنسيق مع الهلال الأحمر وقطاع التموين بمدينة العريش.

 

وقال د. أحمد عبد الظاهر رئيس الاتحاد أن الحركة التعاونية حريصة على المشاركة بدعم الأشقاء في غزة لمواجهة وتحمل أعباء الحرب التي أسفرت عن سقوط الآلاف من الضحايا والمصابين.

 

وأكد حسام حنفب مدير الاتحاد التعاوني الاستهلاكي أمين صندوق نقابة الخدمات الإدارية والاجتماعية أن مشاركة التعاونيات في تقديم الدعم الفوري والإغاثة الإنسانية لدولة فلسطين الشقيقة يأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية بالوقوف جنبًا إلى جنب مع الشعب الفلسطيني الشقيق .

 

 

 

وأشار د. محمد عبد الظاهر عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للتعاونيات إلى أن القافلة الشاملة تحتوي على مختلف المساعدات الغذائية وفاءًا وتلبيةً لاحتياجات أهالي غزة .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق