كافيه بدون ترخيص يمارس ابشع انواع المخالفات علي انغام الناى

6 مايو 2024آخر تحديث :
كافيه بدون ترخيص يمارس ابشع انواع المخالفات علي انغام الناى

رغم الحملات المتوالية التي تقوم بها الاجهزة المعنية لضبط مخالفات الكافيهات التي تدعي انها تعمل بالسياحه الداخلية وهي تسئ أيما اساءة للسياحه الداخلية ..

 

الا ان بعض هذه الكافيهات لازالت تمارس كل انواع التجاوزات علانية وتخرج السنتها للاجهزة المعنية خاصه مباحث السياحه والاداب والنقابات المهتمه ..وغيرها

 

ففي منطقه المهندسين يقع ذلك الكافيه الراقص كما يسمونه .. الذي يدار لجميع انواع المخالفات .. ويكفي ان نؤكد للاجهزة المعنية ان هذا الكافيه الذي يعمل علي انغام الناى بدون ترخيص .. بدون تصاريح .. بدون ايه اوراق ثبوتيه ..

 

يمتلكه شخص عربي يدعي زيزو ويديره ثلاثه اشخاص .. بنتان ورجل والثلاثه ليست لديهم ادني اوراق تيتح لهم العمل وتحدد هويتهم ..

 

وفي حال ارتكاب جريمة او حدوث كارثه داخل الكافيه الجميع سيهرب واولهم زيزو ..

 يدعي زيزو انه مسنود وان هناك اشخاص من عليه القوم يحمونه ولكن كاذب اشر .. وبعد منتصف الليل وعلي انغام الناي تبدأ حفلات الهلس والمشروبات الروحية من كل الانواع داخل علب الكانز و السجائر محشوه وغيرها ..

 

اما الفتيات العاريات وبنات الهوي والمواعدات .. حدث ولا حرج ولما لا .. وهناك شخص يدعي عمرو مدمن لمخدر ايس  كان يدير قبل ذلك ” بار ” ملعون وله فضائح يندي لها الجبين ..

 

اما اروي ونعمه فهما تاريخ طويل مع الكافيهات وحكاياتهم لا تنتهي وقد رصدنا من داخل الكافيه قصص وحكايات عن الهوي الحرام

 

ورصدنا واقع لا يمكن تخيله وتاكدنا ان هذا الكافيه ليس لدية ترخيص واحد وفي الحلقه القادمه سوف ننشر حكايات زيزو .. زير النساء وامبراطور السهر الذي قرر ان يمتلك كافيه .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق