الشيخ صالح مسعود الربيعى .. ايقونه الخير التى تدعم جهود الدولة فى اكتوبر والمناطق المجاوره لها

30 أبريل 2024آخر تحديث :
الشيخ صالح مسعود
الشيخ صالح مسعود

مجلة دبلوماسية تمنح الشيخ صالح درجه سفير نوايا حسنه وتكرمه بالدروع وشهادات التقدير

 

 

الامانه والالتزام والصدق ثالوث النجاح داخل شركة صالح مسعود للمقاولات العامه

 

 

 

 

قلائل أولئك الرجال الذين ناضلوا وكافحوا وبذلوا كل غال من أجل نهضه مصر ورفعتها .. قلائل أولئك الشرفاء الذين لبوا نداء الوطن وواصلوا الليل بالنهار ومن أجل حمايه مقدرات البلاد ودعم جهود الدولة فى الحفاظ على استقرار هذا الوطن

 

قلائل أولئك الذين ساهموا فى التنمية الشامله التى تشهدها مصرنا الغالية تحت الرايه الخفاقه التى يقودها باقتدار زعيم الأمه سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى ..

 

من هؤلاء الشرفاء الشيخ صالح مسعود الربيعى .. ذلك الرجل الذي يشرف ويفخر بانتمائه الاصيل للقبائل المصرية والعربية .. بل يعد احد اهم الرموز التي تصنع للقبائل العربية اسما مشرفا تفخر به الاجيال ..

ينتمي الشيخ صالح مسعود الربيعي الي قبيلة الربايعه التي تمتد  جذورها في شتي البلدان العربية واستقر به المقام في قريه ابو رواش التابعه لمركز كرداسه بمحافظه الجيزة ..

 

ونشأ وترعرع بين عائلته وذويه .. وسرعان ما اشتهر بكرم الاصل ورجاحه العقل وطيبه القلب واتسم بقدرته الفائقه علي حل المشكلات ونبذ الخلافات واحلال السلم والامن و الامان الاجتماعي بين الاهل والقبائل والعائلات في تلك المنطقه ذات الطبيعه الخاصه ومن مسقط راسه بدأ رحله طويله قوامها العمل والكفاح بشرف والبحث عن لقمه العيش المغموسه بالعرق ..

 

ورويدا رويدا حقق نجاحات متوالية في اعمال المقاولات .. حتي اسس شركته الشهيره في مجال المقاولات تحت مسمي شركه صالح مسعود للمقاولات العمومية وقام بفتح مجالات عمل لالاف من الشباب والصنايعيه وممتهني الحرف المختلفه ونال ثقه القاصي والداني حتي ان كبريات الشركات في مصر تثق به ثقه لا مثيل لها ولم ينال هذه الثقه من فراغ ..

 

بل جاءت نتيجه الاخلاص في العمل والتفاني والامانه والالتزام وهذه صفات اصليه يتمتع  بها الشيخ صالح مسعود ورغم انشغاله الدائم باعماله في شركته الخاصه التي حصلت علي العديد من الاعمال  بمنطقه اكتوبر والصحراوي .. الا انه لم يقصر في حق الاهل والقبيله بل بحق كل العاملين بمنطقه اكتوبر والمقيمين بها ..

 

حيث شارك وتزعم مجالس الصلح بين العائلات المختلفه وانفق من جيبه الخاص لاحلال السلام الاجتماعي بين هذه العائلات .. فلا يقصر مطلقا في اداء واجبه ويعتبر ان ذلك منحه الهية .. فهو دائما يقول من احبه الله حبب فيه العباد .. ويقول .. يا لحظ من يستطيع الاصلاح بين الناس ويقول .. مجالس الصلح بين الناس هي احب الاعمال لقلبي ..

 

ودائما يردد الشيخ صالح حديث الرسول الكريم ” ان لله عباد أختصهم بقضاء حوائج الناس حببهم في الخير وحبب الخير الي قلوبهم ” اولئك الامنون من عذاب بوم القيامه .. ويقول اللهم اجعلنا من هؤلاء .. لم يحقق الشيخ صالح مسعود هذه الشهره وتلك المكانه من فراغ ولكن نتاج عطاء وجهد متواصل وحب جم للخير واعمال الخير ..

 

لذا صار الشيخ صالح مسعود .. ايقونه الحب الخالص في قلوب اهل منطقته والمناطق المجاوره لها .. ناهيك عن نجاحات الشيخ صالح مسعود في عمله .. التي اكتسب  من خلالها ثقه الاجهزة الحكوميةونال احترام الجميع ..

 

فهو مشهود له بالنزاهه والشرف والوطنية .. فهو يعشق تراب هذا الوطن ويتباري في خدمه اغراض التنميه ويمارس عمله بحب في حمايه المنشات واملاك الدوله والمواطنين بمنطقه اكتوبر وابو رواش وغيرها من المناطق المجاوره فقد ورث حب الخير والتفانى في العمل عن اجداده وابائه ولازال قادرا علي العطاء

 

وقد تم تكريم الشيخ صالح مسعود في العديد من المناسبات من قبل مؤسسات ومنظمات دولية جراء اعماله الذهبية التي تؤكد مدي احترام الناس والمسئولين لهذا الرجل فقد تم منحه العديد من الاوسمه والدروع تكريما لاعماله الدؤوبه سواء مجالات عمله او في اعمال الخير ..

 

وكان اخر هذه التكريمات .. اختياره سفيرا للنوايا  الحسنه من قبل مجله .. دبلوماسيه  وسفير دوله بيلا روسيا في مصر حيث تم اختيار الشيخ صالح مسعود من ضمن  25 شخصيه قيادية مرموقه ومشهوره بالنزاهه  والنجاح واعمال الخير ودعم المجتمع والدوله وتم منحه الدروع التكريمية  وشهادات التقدير كما تم منحه شهاده سفير نوايا حسنه معتمده دوليا لتقر بكينونته وتكرم شخصه في هذا الحفل الفريد من نوعه والمبهر الذي جمع مئات من الشخصيات السياسيه والاجتماعية والاقتصادية .. وهذه الشهاده ما هي الا اعتراف بجهود هذا الرجل .. وللحديث بقيه

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق