ابو سلامه يحترف التزوير ويلهف اموال النقابه الشهيرة بايصالات وهمية .. وفرح شرم الشيخ فضح المستور

25 أبريل 2024آخر تحديث :
ابو سلامه يحترف التزوير ويلهف اموال النقابه الشهيرة بايصالات وهمية .. وفرح شرم الشيخ فضح المستور

وتتوالي حكايات الفساد داخل النقابه الشهيرة التي تتغني بالالحان لدرجه ان حواديت الملاهي ستخصص لها حلقات منفصله في الفترة المقبله ..

ونتناول اليوم حكاية ابو سلامه ذلك الرجل الذي لا يرتدع ولا تعنية قوانين او قواعد .. ولا يعترف بالمسئولين في تلك النقابه .. ومن المجلس الماضي الي المجلس الحاضر يا قلبي لا تحزن ..

ابو سلامه هذا محترف تزوير ونصب ولصوصيه وسرقه مال عام والاحتيال علي اموال النقابه وفي هذه الحدوته  سنكتفي بذكر فضيحته منذ المجلس الماضي والتي استمرت حتي الان ..

حكاية الفرح الاسطوري الذي اقيم في شرم الشيخ لثلاثه ايام لاحد كبار مشاهير رجال الاعمال حيث تم الاتفاق علي 200 الف جنية وبالفعل حرر ابو سلامه ايصالا لاصحاب الفرح ب200 الف جنية 

رغم انه قال لهم ان عمولته 20 الف ولكنهم حرروا له الايصال ب200 الف ولكن ابو سلامه قام بتوريد مبلغ 20 الف جنيه فقط لا غير لخزينه النقابه وضرب الباقي في جيبه والادهي والامر من ذلك ..

انهم اكتشفوا ان الايصال مزور .. يا للعار ويا للفضيحه والاخطر ان الامر مر .. واستمر ابو سلامه في عمله مع المجلس الجديد

تري كم حكايه مثل تلك الحكايه قام بها ابو سلامه .. قريبا نتناول تجاوزات مخالفات ابو سلامه .. وسننشر حكايات ابو اليزيد مع الفساد ..

قصص مثيرة لا تخطر علي قلب بشر .. انتظرونا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق