قصة المرأة الحديدية التى تدير اكبر كيان تعليمى وهمى بالإسكندرية

17 يناير 2024آخر تحديث : الأربعاء 17 يناير 2024 - 7:53 مساءً
Mohamed edabdelaleem
أهم الأخبارجرائم قبلى وبحرى
قصة المرأة الحديدية التى تدير اكبر كيان تعليمى وهمى بالإسكندرية
الاسكندرية : شريف الديروطى

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ضبط كيان تعليمي وهمي بالإسكندرية. تقوم على إدارته إحدى السيدات.

معلومات وتحريات قطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (إحدى السيدات، مقيمة بمحافظة الإسكندرية)، أفادت بإدارة كيان تعليمي “بدون ترخيص” كائن بدائرة قسم شرطة العطارين بالإسكندرية، واتخاذها من مقر الأكاديمية وكراً لممارسة نشاطها الإجرامي في النصب والاحتيال على المواطنين راغبى الحصول على شهادات جامعية والزعم بمنحها الدارسين دورات تدريبية مهنية في مجالي التمريض والرعاية الصحية تمكنهم من الالتحاق بالعمل لدى المستشفيات والمؤسسات الطبية “على خلاف الحقيقة”.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها، وبحوزتها (جهاز حاسب آلي بمشتملاته “بفحصه فنياً تبين احتوائه على برنامج فوتوشوب لتصميم وتعديل الشهادات والكارنيهات – نماذج شهادات اجتياز دورات تدريبية مهنية بأسماء العديد من الأشخاص منسوب صدورها لإحدى الجامعات – نماذج كارنيهات بأسماء العديد من الأشخاص منسوب صدورها لإحدى الجهات الحكومية).

وبمواجهة المتهمة أقرت بنشاطها الإجرامي على النحو المُشار إليه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق