المؤبد لعامل أنهى حياة مزارع بسبب رفضه تزويجه ابنته بأسيوط

16 يناير 2024آخر تحديث : الثلاثاء 16 يناير 2024 - 11:02 مساءً
Mohamed edabdelaleem
حكمت المحكمة
المؤبد لعامل أنهى حياة مزارع بسبب رفضه تزويجه ابنته بأسيوط

قضت محكمة جنايات الدائرة الحادية عشرة بأسيوط بالسجن المؤبد لعامل متهم بقتل مزارع بسبب رفض المجني عليه تزويج ابنته للمتهم بقرية جزيرة الوسطى بمركز الفتح محافظة أسيوط

وقائع القضية رقم . 1584 لسنة 2023 جنايات مركز الفتح تعود للمتهم “سيد م.ع.” عامل من سكان قرية جزيرة الوسطى بالبحث عن المجني عليه “علي ح. م.“، في الصباح الباكر من يوم 22 أكتوبر عام 2022، أثناء توجهه للبحث عن الخبز في أحد مخبزات البلدة، حيث قام المتهم بالتشاجر مع المجني عليه حتي انهى حياته.

 

لا يتوفر وصف للصورة.

وكشفت تحريات مباحث قسم شرطة الفتح، عن وجود خلافات سابقة بين المتهم “سيد م. ع.”، والمجني عليه “علي ح. م.”، بسبب رفض الأخير تزويج ابنتها إلي المتهم، الأمر الذي فجر غضبه، وعلى إثره قام بتهديد المجني عليه في أكثر من مناسبة، بإنهاء حياته إذا لم يوافق على الزواج من ابنته، مما دفع المتهم لمحاولة التخلص منه وتجهيز خطة مراقبة لتحركات الضحية، مع التأكد من خروجه كل يوم بعد صلاة الفجر لشراء الخبز في المنزل من “المخبز” وكان المتهم يحمل سلاحاً نارياً، ينتظر خروج الضحية إلى الطريق، وعندما شاهد الضحية أطلق عليه رصاصة مما أدى إلى وفاته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق