صفحات السوشيال ميديا تفضح الاعيب الاسطورة مستريح الادواية داخل بارات المهندسين

13 يناير 2024آخر تحديث :
صفحات السوشيال ميديا تفضح الاعيب الاسطورة مستريح الادواية داخل بارات المهندسين

اعتاد هذا الرجل قضاء ليالى ساخنه داخل بارات المتعه والاثارة بالمهندسين والدقى ويجد راحته دائما وسط المضيفات وفتيات الليل والراقصات ..

 يلقب نفسه بالاسطورة ومعروف جدا وسط الملاهى الليلية بهذا الاسم ورغم قصر قامته الا انه يحيط نفسه بهاله خطيرة ويجيد فن الترويج لشخصيته من خلال مجموعه من الشماشرجيه المستفيدين منه

وما لفت الانتباه هو انفاق الاسطوره ببذخ على الراقصات وبنات الهوى ويلقى الاسطوره عشرات الالاف كل ليله على بست الاثارة والمتعه الحرام فى ملاهى الدرجه الثالثه ..

وكل ذلك جعل الناس  تتسال .. من اين جاء الاسطوره بهذه الاموال .. وجاءت الاجابه ببساطه ..

منشورات على السوشيال ” فيس بوك ” على احدى الجروبات ويسمى بالنصابين ..

والمنشورات تطالب برأس هذا الاسطوره .. ويتهمه رواد السوشيال ميديا بانه استولى على عشرات الملايين منهم بزعم تشغيلهم فى تجارة الادواية ..

الاسطورة يلهف الاموال من المواطنين وينفقها ببذخ فى الملاهى الليلية .. اتهامات مثيرة وعديدة نالها الاسطورة لدرجه ان هناك من يرصد مكافات مجزية للارشاد عن مكان تواجده مما يؤكد انه هارب ومختفى عن عيون هؤلاء ..

اعتاد الاسطورة على تغيير اللوك الخاص به ليقوم بالتمويه والهروب من مطاردة الاهالى الذين نصب عليهم ..

 

ورغم سهراته الحمراء الماجنه الا انه يواصل مسيرته فى عمليات النصب والاحتيال

قصص وحكايات بعد ان تواصلنا مع عدد من ضحايا الاسطورة وسوف يروون كيفيه سقوطهم فى فخ النصاب الذى لهف اموالهم فى حكايات قادمه

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق