التفاصيل الكاملة فى جريمة مقتل الاشقاء داخل مطعم كبابجى درويش بأكتوبر

10 يناير 2024آخر تحديث :
التفاصيل الكاملة فى جريمة مقتل الاشقاء داخل مطعم كبابجى درويش بأكتوبر

تفاصيل الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ واقعة كبابجي درويش بأكتوبر، بعدما أقدم شخص على إطلاق النيران على شقيقه ونجل شقيقه ومحاسب، وأطلق النيران على نفسه بعدها بسبب خلافات مالية حول الميراث.

وكشفت مصادر لـ بوابة الجريمة ، هوية المتهم والمجني عليه في الواقعة، حيث تبين أن المجني عليه يدعى أبو السعود، 50 سنة، والمتهم يدعى خالد عبد النعيم، 47 سنة.

وأضاف المصدر أن الخلاف نشب بين المتهم والمجني عليه بسبب 2 مليون جنيه، ثمن مدابغ ميراث من والدهما،

 وأنهما ذهبا لمطعم كبابجي درويش لتصفية الحساب بينهما، وخلال تناولهما العشاء احتد النقاش في المطعم واستشاط المتهم غضبا، ولم يتمالك أعصابه وأخرج سلاحه الناري الشخصي وأطلق النيران بشكل عشوائي على شقيقه والمحاسب الشخصي ونجل شقيقه مما أسفر عنه مصرعهم جميعًا، عدا نجل شقيقه الذي أصيب برصاصة.

يذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تلقت بلاغًا يفيد بوقوع مشاجرة داخل مطعم، بالقرب من ميدان جهينة بمدينة 6 أكتوبر، ومقتل شخصين، وبالانتقال والفحص تبين أن المتهم بقتل المجني عليهم تخلص من حياته بذات السلاح.

وانتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث وعثرت على 3 أشخاص مصابين بطلق ناري وشخص مصاب، وكذلك العثور على جثة المتهم، وتم نقلهم إلى المستشفى وتحرر المحضر اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق