المستشار أحمد فتحي قدرات قانونيه غير محدودة..وتميز حصري له عنوان

23 ديسمبر 2023آخر تحديث :
المستشار أحمد فتحي قدرات قانونيه غير محدودة..وتميز حصري له عنوان

كتب/سيد جمال

تؤكد الايام يوما بعد يوما ان هناك حجه في القانون ورجل بارع في المواد القانونية بقدرات خاصه لا مثيل لها انه المستشار احمد فتحي ذلك الرجل الذي اثبت للجميع انه فوق المنافسه ولو خيروني لوضعت قبل اسمه المستشار براءه ، لا تستعصي عليه قضيه امكانيات غير محدوده وقدرات هائله وتحكم رائع في مواد القانون .

 

.تخصص المستشار احمد فتحي في قضايا الفن والفنانين فبرع فيها واثبت جداره لايدانيه فيها احد

ولا تكاد قضيه تفلت من بين يديه معروف ومشهور جدا في كافه المحاكم بقدراته ومرافعاته الاسطورية كما كان للعلاقات الواسعه والاتصالات المتعدده مع الجهات المعنيه دورا بارزا في انجاز كافه المهام من تخليص اوراق وتراخيص وتصاريح لذا صار واحد من اشهر رجال القانون الذين يقفون صناديد في محراب العداله ..معروف جدا في اوساط الفن والفنانين بقدراته وليس له منافس المستشار احمد فتحي واحد من القلائل الذين برعوا في القانون في هذا العصر ..انه الفقيه القانوني الفذ والصنديد الرائع في مجاله ولعل ما استفز مشاعرنا وجعلنا نتحيز له ،قدرته الفائقه علي تبرئه كل الموكلين ..

 

والقضيه الاخيرة التي نجح في اخلاء سبيل الفنانه بوسي بضمان محل اقامتها قبل ٢٤ ساعه من القبض عليها هو خير دليل علي صدق كلامنا براءه بوسي في هذه القضيه شهاده جديده للفخر لدي المستشار احمد فتحي تحيه اعزاز وتقدير للرجل الذي احب عمله فأتقنه فنجح فيه وتميز بين اقرانه…

 

تحيه اعزاز وتقدير وشهاده فخر لكل من تعامل معه تحيه من القلب للمستشار احمد فتحي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق