تفاصيل القبض على راقصة شهيرة تمارس الفجور مع صاحبة كباريه داخل ڤيلا بالهرم

20 ديسمبر 2023آخر تحديث :
تفاصيل القبض على راقصة شهيرة تمارس الفجور مع صاحبة كباريه داخل ڤيلا بالهرم

كتب/سيد جمال

نجح ابطال الاداره العامه لمباحث اداب الجيزة تحت قيادة العميد محمد حسن مدير الإدارة، والعقيد محمد غراب وكيل الإدارة وبتوجهيات اللواء محمد الشرقاوي مدير الاداره العامه لمباحث الجيزة وباشراف اللواء هشام ابو النصر مدير امن الجيزة بالقبض على راقصة شهيرة في الأوساط الليلية والحفلات تدعى جومانة أثناء ممارسة الفجور والفسق مع صاحبة كباريه.

 

وبدأت النيابة العامة بالجيزة التحقيق مع المتهمتين الراقصة وصاحبة الكبارية بممارسة الفسق والفجور، والأعمال المنافية للآداب بعد ضبطهما متلبستين داخل الفيلا التي تستخدمها صاحبتها كملهى لإقامة حفلات ليلية.

 

 

وكشفت التحريات أن صاحبة الكباريه هي نهى الدكر الصادر بحقها عدة قرارات ضبط وإحضار بتهم عديدة منها إدارة ملهى ليلي بدون ترخيص، والتحريض على الفسق وممارسة الفجور، والتسبب في اصابة شاب داخل كباريه بالرصاص بعد مشاجرة وخلافات سابقة

 

 

 

ومنذ أسابيع يكثف رجال المباحث جهودهم للقبض على نهى الدكر، حيث تمت مداهمة كباريه أندريه الذي تمتلكه وغير المرخص، وتبين هروبها منه منذ فترة وتم إغلاقه لكنها عادت وقامت بفتحه مرة أخرى بالمخالفة للقانون، وتمت ملاحقتها حتى سقطت في قبضة رجال مباحث الآداب وجرى إحالتها للنيابة العامة التي تباشر التحقيق معها هي والراقصة جومانة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق