مصرع ميكانيكى على يد صاحب جراج فى مدينة السلام

10 سبتمبر 2023آخر تحديث :
مصرع ميكانيكى على يد صاحب جراج فى مدينة السلام
المجنى عليه
كتب:حسن الزناتى

البداية كانت بتلقي قسم شرطة السلام بمديرية أمن القاهرة ،بلاغًا من أحد الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة بين شخصين وسقوط قتيل بدائرة قسم، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من خلال الفحص العثور على شاب مصاب بعدة طعنات متفرقة بجسده يعمل ميكانيكي سيارات ويدعي “عاطف سمير”، وتم نقل الجثة الى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل بسبب خلافات بينهما.

ومن ناحية اخرى وبإعداد الكمائن تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وتم اقتياده إلى ديوان القسم  وبمواجهته أعترف بإرتكاب الجريمة  وتم تحرير المحضر اللازم  بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

كما قررت النيابة استدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم حول الواقعة، وتفريغ كافة كاميرات المراقبة المحيطة بمسرح الحادث، وإعداد تقرير مفصل حول الواقعة، والتصريح بدفن جثة المتوفي عقب تشريحها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق