احالة اليوتيوبر المتهم بسب وقذف منى ذكى لمشاركتها فيلم أصحاب ولا أعز الى الاقتصادية

9 سبتمبر 2023آخر تحديث :
احالة اليوتيوبر المتهم بسب وقذف منى ذكى لمشاركتها فيلم أصحاب ولا أعز الى الاقتصادية
منى ذكى
كتب:محمد على

أعلن المحامي شعبان سعيد، المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية، إحالة المتهم بسب وقذف الفنانة منى زكي لمشاركتها في فيلم أصحاب ولا أعز للمحاكمة إلى المحكمة الاقتصادية.

أحالت نيابة الشئون المالية والاقتصادية، اليوم ، أحمد وجيه، المتهم بسب وقذف الفنانة مني زكي عبر فيديوهات بثها على موقع “يوتيوب” إلى المحكمة الاقتصادية؛ وحددت 14 سبتمبر الجاري؛ لنظر أولى جلسات محاكمته.

ومن ناحية اخرى تقدم أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية ببلاغ للنائب العام ضد يوتيوبر يدعى أحمد وجيه يتهمه بالإساءة لعدد من الفنانين ومن بينهم الفنانة مني زكي بمناسبة مشاركتها في فيلم “أصحاب ولا أعز، ولنقابة المهن التمثيلية، عبر مقطع فيديو نشره عبر موقع “يوتيوب”.

كما قدم البلاغ شعبان سعيد المحامي بالنقض والمستشار القانونى للنقابة و حمل رقم 137602 سنة 2022 عرائض النائب العام، وذكر أن المشكو فى حقه أعد فيديو وظهر فيه ووجه السباب لعدد من الفنانين ومن بينهم الفنانة مني زكي، ويصفهم بأمور خادشة، ومسيئة لهم ولأعضاء نقابة المهن التمثيلية.

وعلى جانب اخر طالبت النقابة في بلاغها التحقيق في الواقعة التي تضمنت جرائم السب والقذف والطعن فى الأعراض، والتى يعاقب عليها بموجب المواد 308 و308 مكرر من قانون العقوبات.

وتمت التحقيقات وتم سماع أقوال شعبان سعيد بصفته وكيل عن النقابة، ووكيل خاص عن الفنانة مني زكي وقدم الأدلة على إدانة المتهم وأسباب تقدمه بالبلاغ، وانتهت لإحالة البلاغ للمحكمة على النحو سالف بالبيان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق