أسرار مثيرة فى احالة ربة منزل متهمة بتسهيل الدعارة مع طفلتين فى 6 أكتوبر

25 أغسطس 2023آخر تحديث :
أسرار مثيرة فى احالة ربة منزل متهمة بتسهيل الدعارة مع طفلتين فى 6 أكتوبر
المتهمة
كتب :سيد جمال

أحالت النيابة العامة ربة منزل الي المحاكمة أمام الجنايات لاتهامها باستخدام طفلتين في أعمال ممارسة الحرام  مستغلة حاجتهما مقابل 3 آلاف جنيه في اليوم.

ومن ناحية اخرى ،جاء فى أمر الإحالة أن المتهمة “هـ.ا” 29 سنة بدون عمل ومقيمة، إسكان المستقبل – 6 أكتوبر أول، الجيزة، لأنها في خلال شهري أبريل ومايو من العام 2023، بدائرة قسم بولاق الدكرور، محافظة الجيزة، تعاملت في الطفلتين “ش.م”، و”هـ. و” بأن استخدمتهما في أعمال ممارسة الحرام مستغلة حاجتهما مقابل 3 آلاف جنيه وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهمة سهلت للطفلتين ” ش. م”، و”هـ. و” ارتكاب ممارسة الحرام، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

ووجهت الاتهامات للمتهمة، أنها تعدت على المبادئ والقيم الاسرية فى المجتمع المصري وذلك على النحو المبين بالتحقيقات حيث استخدمت حسابا على أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي في تسهيل ارتكاب الجرائم سالف الذكر، وعرضت حياة الطفلتين، للخطر على النحو المبين بالتحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق