القبض على المتهم بانهاء حياة زوجة شقيقه بالقاء مياه مغليه عليها فى كفر الشيخ

9 أغسطس 2023آخر تحديث :
القبض على المتهم بانهاء حياة زوجة شقيقه بالقاء مياه مغليه عليها فى كفر الشيخ
المجنى عليها
كتبت :ايات عبد الفتاح

نجح رجال مباحث قسم شرطة بندر دسوق فى كفر الشيخ فى إلقاء القبض على المتهم بقتل زوجة أخيه عقب سكبه عليها ماء مغلي مما أدى إلى إصابتها بحروق شديدة وتوفيت متأثرة باصابتها .

 

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ بوصول إشارة من نقطة شرطة مستشفى دسوق العام وتفيد بوصول المدعوة صباح إبراهيم محمد بكر تقيم بمساكن الصفا دائرة قسم دسوق مصابة بحروق إثر تعدى من آخرين بمادة حارقة ،واتضح من التقرير الطبي المحرر بمعرفة أطباء قسم الإستقبال بمستشفى دسوق العام أن إصابات المجنى عليها عبارة عن حروق من الدرجة الأولى والثانية بالظهر والوجه والطرفيين العلويين والصدر. وتم عمل الإسعافات اللازمة لها وتحويلها لاستكمال علاجها فى مستشفى كفر الشيخ العام وتوفيت خلال تلقيها العلاج.

 

 ‏ومن ناحية اخرى وبسؤال زوجها المدعو يوسف حسن النويشى 52عاما ،عامل ويقيم بنفس العنوان اتهم شقيقه المدعو إبراهيم حسن يوسف النويشى وزوجته المدعوة إيمان شعبان حسين بالتسبب فى إصابتها التى أدت إلى وفاتها . وفق ما أوضحه التقرير الطبي .وذلك بسبب خلافات عائلية بسبب المنزل ووجود قضايا حول ذلك .

 

 ‏وعلى جانب اخر أوضح الرائد أبو حطب ، ‏رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق ،عقب القبض على المتهم ومواجهته أقر بصحتها والسبب أنه كان على خلاف دائم معها ولم يقصد قتلها.

 

لذلك أمرت النيابة العامة بمباشرة التحقيقات وأمرت بإنتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة وضبط وإحضار المتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق