تفاصيل القبض على الزوج المتهم بالقاء زوجته من شرفة منزلهما فى الشرقية

9 أغسطس 2023آخر تحديث :
تفاصيل القبض على الزوج المتهم بالقاء زوجته من شرفة منزلهما فى الشرقية
مركز شرطة بلبيس
كتبت :منه عجاج

اتهمت زوجة زوجها بـإلقائها من شرفة مسكنهما في بندر قسم شرطة بلبيس ،في محافظة الشرقية، مساء اليوم بسبب خلافات بينهما.

 

وأفادت بأن الزوجة سقطت من شرفة الطابق الأول علوي في مسكن الزوجية بناحية شارع المتاجر في بندر بلبيس في نطاق ودائرة قسم شرطة بلبيس، فيما جرى نقل الزوجة المصابة إلى مستشفى بلبيس المركزي وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لها، وحالتها العامة مستقرة، وبسؤالها اتهمت زوجها بإلقائها من شرفة مسكن الزوجية جراء خلافات بينهما.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي بوصول سيدة، مقيمة في نطاق ودائرة قسم شرطة بلبيس، مصابة بكدمات وسحجات جراء سقوطها من مكان مرتفع، وتم تقديم الإسعافات الطبية والعلاجية اللازمة لها وحجزها تحت الملاحظة.

 

ومن ناحية اخرى وبالانتقال والفحص وسؤال المصابة اتهمت زوجها بـ إلقائها من شرفة مسكن الزوجية في الطابق الأول علوي في شارع المتاجر ببندر قسم شرطة بلبيس، وذلك بسبب خلافات بينهما.

 

تم تحرير المحضر اللازم في قسم شرطة بلبيس وأخطرت جهات التحقيق في بلبيس لمباشرة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق