القصة الكاملة فى العثور على جثة مولود بمدخل عقار فى الهرم

30 يوليو 2023آخر تحديث :
القصة الكاملة فى العثور على جثة مولود بمدخل عقار فى الهرم
جثة مولود
كتب :سيد جمال

قررت الدائرة 32 جنايات الجيزة، المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة، إخلاء سبيل سيدة متورطة مع ابنتها القاصر في إلقاء جثة طفل في مدخل عقار بمنطقة الهرم، وحبس الفتاة 45 يومًا على ذمة التحقيقات.

ومن ناحية اخرى كشفت تحقيقات النيابة عن أن الفتاة قاصر عمرها 16 عامًا، حملت سفاحًا من شاب بالإكراه ونتج عن ذلك حملها وتمكنت من الحمل والولادة وحدها حتى تخلصت من الطفل وألقته في مدخل عقار بمنطقة الهرم، حتى تم اكتشاف الأمر من قبل الأجهزة الأمنية خلال تنفيذ حكم قضائي ضد أحد السكان.

كما قال مصطفى جاد محامي المتهمات، إن الفتاة لم تتخلص من الطفل وذلك أمام رئيس المحكمة المستشار محمد رأفت، وقدم تقرير الطب الشرعي الذي يثبت أن الطفل ولد بمشاكل في الرئتين وصعوبة التنفس وأن الوفاة طبيعية ودون أي تدخل من المتهمات.

وعلى جانب اخر استند دفاع المتهمات على ذلك بقرار دائرة الجنايات التي قررت إخلاء سبيل المتهمتين على ذمة القضية لكن النيابة استأنفت على القرار، كما قدم تقريرا طبيا للأم يفيد إصابتها بمرض مزمن وتحتاج لرعاية طبية فقررت النيابة إخلاء سبيل الأم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق