القبض على عاطل بتهمة سرقة هواتف المواطنين فى مدينة نصر

28 يوليو 2023آخر تحديث :
القبض على عاطل بتهمة سرقة هواتف المواطنين فى مدينة نصر
المتهم
كتب:محمد على

 فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان مدينة نصر بمديرية أمن القاهرة ، من شخصين “أحدهما يحمل جنسية إحدى الدول” بفقد حقيبة الظهر الخاصة بأحدهما وبداخلها (هاتف محمول- جواز سفر- بعض المتعلقات الشخصية).ونجحت الداخلية فى ضبط أحد الاشخاص لسرقته حقيبة بأسلوب المغافلة واعادة المسروقات .

ومن ناحية اخرى وبإجراء التحريات ومن خلال التعامل الفنى أمكن تحديد حائز الهاتف المحمول (أحد الأشخاص – مقيم بالجيزة) أمكن ضبطه، وبمواجهته نفى علمه بأن الهاتف من متحصلات واقعة سرقة، وأقر بشراء الهاتف من (أحد الأشخاص – مقيم بالجيزة) من على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”.

وعلى جانب اخر أمكن تحديده وضبطه وبمواجهته أقر بشراء الهاتف من أحد بائعى الهواتف المحمولة المترجلين ، وبتكثيف التحريات تم تحديده وضبطه وتبين أن (له معلومات جنائية) وبمواجهته أقر بعلمه كونه من متحصلات واقعة سرقة وأنه تحصل عليه من (عامل – مقيم بمحافظة المنيا)، عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب “المغافلة”، وتم بإرشاده ضبط الحقيبة الخاصة بالمجنى عليه وبداخلها (جواز السفر- كروت بنكية وبعض المتعلقات الشخصية).

قررت نيابة ثان مدينة نصر، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة سرقة هواتف المحمول بأسلوب المغافلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق