غرق شاب أثناء الاستحمام بأحدى ترع كفر سرنجا بالدقهلية

28 يوليو 2023آخر تحديث :
غرق شاب أثناء الاستحمام بأحدى ترع كفر سرنجا بالدقهلية
جثة شاب
كتبت :ناهد مصطفى

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الدقهلية، من انتشال جثمان شخص غرق في أثناء استحمامه في مياة ترعة كفر سرنجا التابعة لمركز ميت غمر، بمحافظة الدقهلية، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

من ناحية اخرى تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر، بغرق شخص في مياه ترعة كفر سرنجا التابعة لدائرة المركز.

كما ابلغت قوات الإنقاذ النهري والتي انتقلت لمكان البلاغ محل الواقعة رفقة قوة من  ضباط مباحث مركز شرطة ميت غمر وسيارة الإسعاف، وتم انتشال جثمان الغريق، وتبين  أنه لشخص يدعي عبدالله رجب إبراهيم، 15 عامًا، مقيم قرية كفر سرنجا مركز ميت غمر.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى ميت غمر، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق