مصرع محامية أمام محكمة القاهرة الاقتصادية فى المعادى

15 يوليو 2023آخر تحديث :
مصرع محامية أمام محكمة القاهرة الاقتصادية فى المعادى
محكمة القاهرة الاقتصادية
كتب:محمد على

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا، أفاد بوقوع حادث مروري على الطريق الدائري بالمعادي أمام المحكمة الإقتصادية، وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة بصحبتها سيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

ومن ناحية اخرى بالإنتقال والفحص، تبين مصرع سيدة تدعى أميرة جمال تعمل محامية بحلوان بالغة من العمر 37 عاما، مقيمة القاهرة، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى البنك الأهلي ومنه إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

كما تبين من التحريات الأمنية التي باشرتها أجهزة أمن القاهرة، أنه أثناء عبور المحامية الطريق الدائري بمنطقة المعادى المحكمة الإقتصادية في القاهرة، صدمتها سيارة مسرعة مما نتج عنه وفاتها في الحال، وتم نقلها إلى مستشفى البنك الأهلي ومنها إلى مشرحة زينهم.

 

 

تم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة في القاهرة.

وعلاوة على ذلك فان المحامية أميرة جمال من مواليد أكتوبر 1986 تخرجت من كلية الحقوق بجامعة الزقازيق بمحافظة الشرقية، ومتزوجة وتعمل محامية في أحد مكاتب المحاماه الشهيرة في القاهرة، ومقيمة بمحافظة القاهرة، واكدت تحريات الادارة العامة لمباحث القاهرة ،انها كانت متواجدة في المحكمة الإقتصادية لمباشرة أحد القضايا الموكلة فيها، تم نقل الجثمان الى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق