تفاصيل ضبط 3 سيدات وعاطل بحوزتهم هيروين و 5 مليون جنيه فى حدائق القبة

11 يوليو 2023آخر تحديث :
تفاصيل ضبط 3 سيدات وعاطل بحوزتهم هيروين و 5 مليون جنيه فى حدائق القبة
المتهمين
كتب:محمد على

البداية كانت عندما تمكن رجال الإدارة العامة لمباحث القاهرة ،من القبض علي 4 أشخاص منهم 3 سيدات عثر بحوزتهم علي سلاح نارى وكمية من المواد المخدرة وأجولة بداخلها 5 ملايين جنيه حصيلة نشاطهم غير المشروع في تجارة المخدرات.

ومن ناحية اخرى كان مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد شدد على تكثيف التواجد الأمني بشوارع العاصمة لضبط كل ما يخل بالأمن العام، حيث تمكن رجال مباحث قسم شرطة حدائق القبة ،من ضبط 3 سيدات وشخص أثناء استقلالهم سيارة ملك وقيادة أحدهم بدون تراخيص بدائرة القسم، وعُثر بحوزتهم على، 3 كيلو هيروين وبندقية آلية وعدد من الطلقات ومبالغ مالية بلغت أكثر من 5 ملايين جنيه.

وعلى جانب اخرى اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والسلاح النارى بقصد حماية نشاطهم الإجرامي، والمبلغ المالي من متحصلات نشاطهم الإجرامى والسيارة لسهولة التنقل.

 

تم تحرير محضر بالواقعة ،وتباشر النيابة العامة التحقيق حيال الواقعة.

 

لذك قرر قاضى المعارضات بمحكمة حدائق القبة، تجديد حبس 3 سيدات وشريكهم 15 يوما على ذمة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق