ماندو الاسود الأمبرطور الخفى ابن عين شمس الذى أغرق القاهرة الكبرى بالبودر ونشر مئات الدواليب فى الاحياء الشعبية

24 مايو 2023آخر تحديث :
ماندو الاسود الأمبرطور الخفى ابن عين شمس الذى أغرق القاهرة الكبرى بالبودر ونشر مئات الدواليب فى الاحياء الشعبية
  • “ماندو” وشركاه يكشفون الغطاء عن مافيا التهريب والجلب ونكشف اسرار العملية الجديدة التى تستهدف الشباب

 

رغم أن الوطن فى هذه المرحلة فى امس الاحتياج للشباب الذين يمثلون عدة وعتاد هذا البلد .. الا ان هناك حفنة من المجرمين يستهدفون هذه الطاقة ويحاربون الدولة بقتل خيره شبابها بدم بارد .. فمن  يروج السموم بين المواطنين وينشر المخدرات بين الشباب وتسبب فى ادمان الملايين وانحرافهم عن الطريق المستقيم ما هو الا عدو لهذ الوطن ..

 

لذا وجب اعلان الحرب على هؤلاء وايداعهم خلف القضبان وتغليظ العقوبات عليهم حتى تصل الى اعدام كل من تسول له نفسه الاضرار بمقدرات وشباب هذا الوطن .. نتابع ونرصد كل يوم حكايات عن أولئك التجار الذين يسقطون فى قبضة الشرطة والذين لا زالوا طلقاء احرارا ..

 

علمنا من مصادر خاصة ان هناك شخص يدعى “ماندو” ويطلقون عليه ماندو الاسود .. وماندو الاسد وماندو عين شمس .. لانه احد ابناء منطقة عين شمس ويقطن بها ويتخذ منها مسرحا بمزوالة مهنتة الحرام ومسرحاً لترويج الصنف ومسرحا لاستهداف شباب القاهرة الكبرى

 

وينطلق “ماندو”من هذه المنطقة متجولا عبر ديلراته فى كافة انحاء القاهرة الكبرى مروجا للمخدر القاتل والسم الزعاف الذى يدعى “البودر”كلنا يعلم أن مخدر البودر هذا يؤثر تاثيرا مباشرا على خلايا المخ ويدمرها ومن ثم يسبب الوفاة .. وهذا المخدر للاسف يتم جلبه من الخارج عبر مهربين محترفين يعملون فى صحراء مصر ..

 

يعتبر “ماندو”هذا واحدا من أخطر موزعى البودر فى بر مصر .. ويعتبر واحدا من اكبر تجار الكيف فى القاهرة الكبرى .. يتحرك ابن منطقة عين شمس من خلال عدد كبير من الدواليب والديلرات والموزعين المنتشرين فى شتى انحاء محافظة القاهرة والجيزة .. ويعاونه بعض الاشخاص المحترفين فى تجارة هذا النوع القاتل من المخدرات ..

 

وربما كانت حكاية “ماندو “ومساعده مع رجل الاعمال الشهير الذى ادمن المخدرات ولقى حتفه بجرعة زائدة من مخدر البودر ..هى كلمة السر فى شهرة هؤلاء ..فهما من تسبباً بموته بهذه الطريقه ..

 

وربما كانت شهرة هذا الرجل هى ما جعلنا نعرف ما يقوم به “ماندو “ومعاونه الشهير ايضا ..ولكن عشرات بل مئات .. بل الاف من الشباب الذين يموتون كل يوم بجرعة زائدة من مخدر البودر ..

 

هل يعرف احد عنهم شيئا ..انه القاتل الصامت الذى لايرحم ..انها تجارة الموت ياسادة “ماندو الاسد “أو الاسود كما يلقبونه فى عين شمس .. نجح فى اغراق القاهرة الكبرى بهذا المخدر اللعين .. ونجح فى تجنيد عشرات من الديلرات المحترفين والموزعين الكبار لهذه المخدر ويتعامل “ماندو “مع كبار التجار والمهربين وحقق ثروة طائلة خلال فترة وجيزة .. حتى تم حبس مساعده قبل فترة ثم خرج من السجن ليواصل اعماله مع “ماندو” الذى يستعد حاليا لترويج شحنه كبيرة من مخدر البودر ويعتزم اغراق المناطق الشعبية بها ..

 

وللاسف نجح “ماندو “من خلال العصابة التى تعمل تحت امرته ان يصل الى الاحياء الراقية ويصل الى الاندية الاجتماعية الكبرى  ..

 

وتواصل مع بعض تجار الصنف فى خارج مصر وهم حاليا يستعدون لامداده بكميات كبيرة من المخدرات لاغراق البلاد بها .. ولايخفى على احد ان ذلك جزء من مخطط كبير لهدم شباب هذا الوطن ..

 

وسوف نقوم بنشر تفاصيل العملية الجديدة التى يعتزم “ماندو “وشركاه القيام بها وربما تكون هذه هى الشرارة التى تكشف اسرار العصابة التى تعمل معه وكذا المهربين الكبار بجانب المافيا التى تستهدف مصر من خارج البلاد

وسوف نتحدث عن السهرات الحمراء الملغومه بالدخان الازرق التي  تكشف علاقه ماندو بواحد من أخطر واكبر تجار المخدرات في الجيزة انتظرونا فى الحلقة القادمة ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق