القبض على سائق استوالى على أموال شركته بزعم تعرضه للسرقة فى القطامية

23 مايو 2023آخر تحديث :
أمرت جهات التحقيق بالقاهرة، بحبس أحد الأشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامه باختلاق واقعة تعرضه للسرقة بقصد الاستيلاء على مبلغ مالي بالقطامية.
المتهم والمضبوطات
كتب:محمد على

البداية كانت بورود بلاغ لقسم شرطة القطامية بمديرية أمن القاهرة، من مالك مصنع ملابس يحمل جنسية إحدى الدول، وسائق يعمل معه، وقرر الأول بأنه حال تواجدهما بدائرة القسم طلب من الثاني التوجه لمنزله الكائن بمحافظة الجيزة لإحضار مبلغ مالي.

وعقب استلام المبلغ تواصل معه هاتفيًا وأخبره بأنه أثناء سيره بطريق العين السخنة بدائرة القسم، فوجئ بقيام مجهولين يستقلون سيارة لم يتمكن من التقاط أرقام لوحاتها باستيقافه منتحلين صفة رجال شرطة والتعدى عليه بالضرب والاستيلاء على المبلغ المالي ولاذوا بالفرار.

ومن ناحية اخرى وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال التعامل الفني، تبين عدم صحة رواية السائق المذكور، وبإعادة مناقشته عدل عن أقواله وقرر باختلاقه لواقعة السرقة، وأقر بإخفائه المبلغ بمسكنه بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء عقب استلامه، وبإرشاده تم ضبط المبلغ المستولى عليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيقات حيال الواقعة.

لذلك أمرت جهات التحقيق بالقاهرة، بحبس أحد الأشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامه باختلاق واقعة تعرضه للسرقة بقصد الاستيلاء على مبلغ مالي بالقطامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق