تفاصيل القبض على سائق متهم بالتحرش بسيدة فى النزهة

21 مايو 2023آخر تحديث :
تفاصيل القبض على سائق متهم بالتحرش بسيدة فى النزهة
المتهم
كتب:محمد على

رصدت الأجهزة الأمنية في القاهرة، منشورًا على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، مرفق به صورًا لأحد الأشخاص متضمنًا تضرر إحدى السيدات من تعرضها لواقعة تحرش من أحد الأشخاص أثناء تواجدها بدائرة قسم النزهة بمديرية أمن القاهرة .

ومن ناحية أخرى وبالفحص وباستخدام التكنولوجيا الحديثة، تمكنت أجهزة أمن القاهرة من تحديد السيدة القائمة بالنشر وتبين أنها مقيمة النزهة، وأفادت بتعرضها للتحرش والمعاكسة من قبل سائق سيارة أثناء سيرها في النزهة.

كما تباشر جهات التحقيق في القاهرة، التحقيقات في اتهام سيدة لسائق تحرش بها أثناء سيرها في الشارع بمنطقة النزهة، حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، كما طلبت تفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة.

وعلى جانب اخر تبين من أقوال الفتاة في التحقيقات، أنها أثناء سيرها في الشارع بمنطقة النزهة في مصر الجديدة، مر إلى جوارها سائق سيارة ميكروباص  قام بالتعرض لها لفظيًا، واتهمته بالتحرش بها ببعض الألفاظ التي من دورها خدشت حياءها.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن القاهرة من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجرى استكمال الإجراءات القانونية حيال الواقعة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق