القبض على عاطل بتهمة سرقة مبلغ مالى من سيارة فى حدائق القبة

20 مايو 2023آخر تحديث :
القبض على عاطل بتهمة سرقة مبلغ مالى من سيارة فى حدائق القبة
المتهم
كتب:محمد على

كشفت وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الحدائق بمديرية أمن القاهرة من أحد الأشخاص بأنه عقب قيامه بركن السيارة خاصته بدائرة القسم، دون إحكام غلقها والتوجه لشراء بعض المستلزمات، ولدى عودته اكتشف سرقة مبلغ مالى من داخل السيارة، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

ومن ناحية اخرى بإجراء التحريات وجمع المعلومات من خلال التعامل الفنى أمكن تحديد مرتكب الواقعة وتبين أنه أحد الأشخاص “له معلومات جنائية” – مقيم بدائرة القسم، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبحوزته جزء من المبلغ المالى المستولى عليه – جهاز لاب توب “مجهول المصدر”.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب “المغافلة”، وأن المبلغ المالى المضبوط بحوزته من متحصلات واقعة السرقة، وإنفاقه باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباته الشخصية، وأن “جهاز اللاب توب” المضبوط بحوزته من متحصلات واقعة سرقة أخرى، وبتطوير مناقشته إعترف بمزاولته نشاطاً إجرامياً تخصص فى السرقة من داخل المحال التجارية بأسلوب “المغافلة” وكذا إرتكاب عدد 3 وقائع سرقة بذات الأسلوب على النحو المشار إليه.

وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنه، وبإستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات وإتهموه بالسرقة .

لذلك قررت نيابة حدائق القبة، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة سرقة مبلغ مالى من داخل سيارة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق