القبض على عاطل شرع فى قتل جواهرجى فى الصف

19 مايو 2023آخر تحديث :
القبض على عاطل شرع فى قتل جواهرجى فى الصف
المتهم
كتب:سيد جمال

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من قسم شرطة الصف، يفيد بتلقيه إشارة من أحد المستشفيات بوصول جواهرجي مصاب بجرح نافذ في البطن، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبإجراء التحريات تبين حدوث مشادة كلامية بين جواهرجي وعاطل بسبب خلافات تجارية بينهما تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بطعن المجني عليه بطعنة نافذة بسلاح أبيض مطواة وفرّ هاربا.

ومن ناحية أخرى وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات تجارية بينهما، وأرشد عن السلاح المستخدم فى ارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

لذلك قررت نيابة الصف، حبس عاطل لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لشروعه في قتل جواهرجي طعنًا بالسكين أثناء مشاجرة بينهما بسبب خلافات تجارية فى منطقة الصف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق