المشدد 6 سنوات لمتهم بالشروع فى قتل شاب ببولاق الدكرور

16 مايو 2023آخر تحديث :
المشدد 6 سنوات لمتهم بالشروع فى قتل شاب ببولاق الدكرور
المتهم
كتب:سيد جمال

تعود تفاصيل القضية لسنة 2022 عندما تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور” بمديرية أمن الجيزة ” ،بلاغا من المجني عليه «ي.و.س»، مصاب بطعنات في جسده من المتهم «ف.ت.ح»، وتم تحرير محضر بالواقعة بعد تقنين الإجراءات والتحريات تمكنت مباحث القسم من ضبط المتهم وإحالته إلى جهات التحقيق.

وكشف أمر الإحالة عن أن المجنى عليه حال تواجده أمام العقار فوجئ بالمتهم وأشهرا في وجهه سلاح أبيض “مطواه ” أحرزهما بدون مصوغ قانوني، وتعدى عليه بعدة ضربات أصابت عموم جسده محدث به الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق بالأوراق.

ولم يكتف المتهم بذلك بل قاما بتكبيله وتكميمه ما بث الرعب في نفسه وشل مقاومته، وتمكن بتلك الوسيلة القسرية من سرقة المبلغ النقدى وبعض المنقولات المبينة وصفا وقدرا بالأوراق ولاذا بالفرار وتم ضبط المتهم ومواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم وأحالته إلى محكمة جنايات الجيزة التي أصدرت حكمها السابق.

لذلك قضت محكمة جنايات الجيزة بمعاقبة المتهم «ف.ت.ح»، اليوم، بالسجن المشدد 6 سنوات بتهمة سرقة عامل والشروع في قتل شاب في دائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق