نجاة مى سليم من حادث تصادم بالطريق الدائرى

15 مايو 2023آخر تحديث :
نجاة مى سليم من حادث تصادم بالطريق الدائرى
مى سليم
كتب:محمد على

يذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تلقت إخطارا من شرطة النجدة تضمن وقوع حادث مروري على الطريق الدائري بمنطقة القطامية، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارات الإسعاف وأوناش المرور.

وبالإنتقال والفحص تبين من معاينة أجهزة أمن القاهرة، وقوع حادث تصادم بين 3 سيارات أعلى الطريق الدائري بمنطقة القطامية في القادم من القاهرة الجديدة بإتجاه المعادي والأوتوستراد.

ومن ناحية اخرى كشفت تحريات أجهزة أمن القاهرة، أن حادث الطريق الدائري نتج عنه إصابة 3 أشخاص وتهشم 4 سيارات بينهم سيارة الفنانة مي سليم، إلا أن الفنانة لم تتعرض لإصابات، وتعرضت سيارتها إلى تهشم جراء الحادث.

وعلى جانب اخر قامت الفنانة بمغادرة مكان الحادث قبل وصول الشرطة ، فيما تم نقل المصابين الثلاثة الي المستشفيات لاسعافهم ورفع حطام المصادمه من نهر الطريق الدائري لتعود حركة المرور لطبيعتها من جديد .

تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق