الغاء حكم حبس طاهر أبو زيد فى اصدار شيكات بدون رصيد

10 مايو 2023آخر تحديث :
الغاء حكم حبس طاهر أبو زيد فى اصدار شيكات بدون رصيد
طاهر أبو زيد
كتب:محمد على

تقدم نجم الأهلي السابق” طاهر أبو زيد،”بالاستئناف على حكم حبسه لاتهامه بإصدار شيك بدون رصيد، بعد صدور حكم غيابي ضده بالحبس، وتقديمه ما يفيد للتصالح بالقضية.

ومن ناحية اخرى تقدم طاهر ابو زيد بالاستئناف في القضية  رقم 3314 لسنة 2021 مدينة نصر، والمحكوم فيها بحبسه 3 سنوات، واستئناف اخر  برقم 3314 لسنة 2021 مستأنف مدينة نصر والمحكوم عليه بالحبس 3 سنوات، واخر استئناف محكوم عليه بالحبس لمدة عام بإجمالي 7 سنوات في شيكات بدون رصيد.

لذلك قضت محكمة مدينة نصر، بحبس طاهر ابو زيد غيابياً 3 سنوات لاتهامه بإصدار شيكات دون رصيد.

وفي وقت سابق، تقدم طاهر أبو زيد نجم الأهلي السابق بالاستئناف على حكم المحكمة في 3 قضايا سبق الحكم عليه غيابياً، لاتهامه بشبكات بدون رصيد ، وتم قبول الاستئناف والتصالح.

لذلك قضت محكمة القاهرة الجديدة بقبول استئناف طاهر أبو زيد في الاستئناف على حكم حبسه 7 سنوات ، لاتهامه في 3 دعاوى شيكات بدون رصيد، وانقضاء الدعوى للتصالح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق