تفاصيل القبض على عصابة الشرطة المزيفة فى البساتين

9 مايو 2023آخر تحديث :
تفاصيل القبض على عصابة الشرطة المزيفة فى البساتين
المتهمين
كتب:سامح خطاب

تلقى قسم شرطة البساتين  “ بمديرية أمن القاهرة ” ، بلاغا من مالك شركة استيراد وتصدير، مقيم بالقليوبية بتعرضه لواقعة سرقة مبلغ مالى عن طريق المغافلة.

ومن ناحية أخرى وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال التعامل الفنى تبين عدم صحة أقوال المُبلغ ، وبإعادة مناقشته قرر بتعرفه على أحد الأشخاص عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك” واتفقا على التقابل بإحدى المناطق بدائرة القسم لتغيير مبلغ مالى من العملات الأجنبية إلى العملات المحلية.

وعقب وصوله فوجئ بتوقف سيارة “ميكروباص لم يتمكن من التقاط أرقامها”، وبداخلها 3 أشخاص منتحلين صفة رجال شرطة، وقاموا باصطحابه داخل السيارة والاستيلاء منه على المبلغ المالى ولاذوا بالفرار.

وعلى جانب اخر وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص، لاثنين منهم معلومات جنائية.

لذلك أحالت نيابة البساتين الجزئية، اليوم الثلاثاء، 5 متهمين بانتحال صفة رجال شرطة للنصب على أحد الأشخاص وسرقة أمواله، الي المحاكمة الجنائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق