قصة فادى امبراطور الشر الذى يدير حفلات الافتربارتى الماجنه من داخل مركب شهير بالجيزة

3 مايو 2023آخر تحديث :
قصة فادى امبراطور الشر الذى يدير حفلات الافتربارتى الماجنه من داخل مركب شهير بالجيزة

اسرار مرعبة عن عمليات التزوير وغسيل الاموال وتزوير توكيلات السيارات المسروقة ..

 

 

تفاصيل العلاقة المشبوهة بين فادى وأميرة ذراعه الايمن فى كافة الاعمال الشمال ..

 

 

بحثاً عن مزيد من المال والشهرة بعيداً عن اعين الاجهزة المعنية ..ابتكر عدد من العاملين بالملاهى الليلية الذين يبحثون عن المال بكل الطرق مهما كانت .. ولا يتوانون لحظة عن كسب الحرام والاجتهاد فى افتكاس طرق جديدة للوصل اليه ..

فكرة ” الافتر بارتى “

“الافتر بارتى” لجأ اليها البعض ليبتعدوا تماماً عن الرقابة هذه الحفلات الماجنه التى تمارس فيها المخالفات والتجاوزات تبدأ من السادسة صباحاً حتى الثانية عشر ظهراً وهى عبارة عن حفلات مزيج من الديسكو والنايت كلوب والبار ..تجمع فتيات وشباب ورقص خليع ومثير ودى جى صاخب ..أدخنة الحشيش ورائحة  الخمور تفوح فى كل مكان من أركان الملهى الذى تقام فيه هذه الحفلات الماجنه

محلات يبدأ العمل فيها بعد الفجر مباشرة .. وللأسف فى الاحياء الراقية وزبائنها من علية القوم “المتريشين”.. أصحاب الجيوب المنفوخة .. مئات الالاف تدخل جيوب القائمين على حفلات ” الافتر بارتى “

ورصدنا أحد هذه المحلات الذى يقع داخل مركب شهير بالجيزة .. القائم على أمر الحفلات “الافتر بارتى ” فى هذه المركب يدعى ” فادى” وفادى هذا قصة مثيرة وعجيبة ومشبوهة ..

لأن فادى هذا يمارس كافة الاعمال الشمال ويستتر فى هذا المكان .. ومن حفلات “الافتربارتى ” الى غسيل الاموال والتزوير والتزييف واللصوصية ياقلب لا تحزن ..

فادى هذا يحترف “ضرب” وهنا كلمة ضرب تعنى التزوير ..توكيلات السيارات الشمال .. حيث يقوم فادى بتخليص هذه الاوراق بطرق غير شرعية مستخدما أدوات التزيف والتزوير حتى يصفى الشرعية على ملكية هذه السيارات متهرباً من حقوق الدولة

كما يقوم فادى بتزوير البطاقات الشخصية ..بطاقات الرقم القومى مدخلا بيانات غير حقيقة عبرعلاقات مشبوهة مع مشبوهين

وذاع صيت فادى وحقق شهرة واسعة فى تلك العمليات المشبوهة .. فمن السيارات المسروقة التى يضرب توكيلاتها الى تزوير البطاقات .. الى ادارة حفلات “الافتر بارتى” بشكل اباحى قذر حيث تمارس جميع انواع الاثارة الجنسية داخل هذا الملهى وتمارس الخلاعة وشرب المخدرات والخمور علانية ..

كما تشاهد داخل الملهى الرقص العارى وحفلات استربتيز ماجنه .. ومنذ الصباح الباكر يتوافد زبائن الملهى مستعدين لممارسة كل شى لدرجة ان البعض يطلقون على هذا المركب الذى يدير فيه “فادى “حفلات الافتر بارتى ” بالمركب الملعون ..

والعجيب فى الأمر ان “فادى” هذا هارب من أحكام ويرتكب جرائم يومياً بحق الدولة .. فهذا المكان الذى يديره ” فادى”غير مرخص

أما الجزء الاخطر فى قضية “فادى” فهى علاقته الغريبة والمثيرة بفتاة تدعى أميرة تدعى أنها مسئولة علاقات عامة بشركة كبرى للطيران .. وتحوم الشبهات حول تلك العلاقة .. حيث تنتشر الشائعات عن زواج ” فادى” بأميرة.. أو بينهما علاقة مستترة ..اللهم أعلم ..

وتعد أميرة هذه هى الذراع الايمن لــ ” فادى” فى عمليات التزوير وتغليف الاوراق وتستيفها وتظبيط الامور داخل وخارج الديسكو المشبوه ..

قصة فادى لو تم رصدها ومتابعتها وومعرفة أسرارها سنكشف كل الاثارة فيها .. فكيف لرجل مثل فادى .. وهو متهم بكل ذلك ان يدير حفلات ” الافتر بارتى ” فى مركب شهير بالجيزة  فى غفلة كاملة من الاجهزة المعنية  ..

سوف ننشر حكايات أغرب من الخيال من داخل المركب نفسه .. وسننشر صور وفيديوهات عما يدور داخل حفلات ” الافتر بارتى” التى يديرها فادى

وسوف نكشف كواليس عمليات التزوير ومزيد من الاثارة فى قصة أميرة وفادى وذلك فى الحلقات القادمة ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق