القبض على شاب يخنق شقيقته فى الجيزة

30 أبريل 2023آخر تحديث :
القبض على شاب يخنق شقيقته فى الجيزة
المتهم
كتب:سيد جمال

تلقت الأجهزة الأمنية” بمديرية أمن الجيزة“، إخطارا من شرطة النجدة تضمن بلاغا يفيد بالعثور على جثة فتاة عشرينية في ظروف غامضة بمنطقة بولاق الدكرور، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بسرعة كشف الملابسات.

ومن ناحية اخرى وبالإنتقال والفحص، كشفت معاينة أجهزة أمن الجيزة، العثور على جثمان فتاة بالغة من العمر 27 عاما، وبها آثار سحجات بمنطقة الرقبة، ولقيت مصرعها إثر تعرضها للخنق، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة ووضعه تحت تصرف النيابة العامة.

كما كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، وفاة فتاة بولاق الدكرور على يد شقيقها إثر نشوب مشادة كلامية بينهما، قام على أثرها المتهم بخنقها تحت تأثير المواد المخدرة، وتركها وفر هاربا.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة، القبض على المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة. تم تحرير المحضر اللازم وجرى استكمال الإجراءات القانونيةحيال الواقعة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق