تفاصيل القبض على خادمة وراء سرقة أموال ومجوهرات سيدة فى المعادى

19 أبريل 2023آخر تحديث :
تفاصيل القبض على خادمة وراء سرقة أموال ومجوهرات سيدة فى المعادى
المتهمين
كتب:محمد على

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة من “إحدى السيدات “تحمل جنسية إحدى الدول تعمل بخدمة العملاء بإحدى شركات التوظيف – مقيمة بدائرة القسم”، باكتشافها سرقة “مبلغ مالى عملات محلية وأجنبية – مشغولات ذهبية”، من داخل مسكنها وأضافت بتردد عدد من العاملات للقيام بأعمال النظافة تعرفت عليهن من خلال  “أحد التطبيقات الإلكترونية”.

حيث نجحت الداخلية في ضبط شخصين لقيامهما بارتكاب واقعة سرقة مبالغ مالية ومشغولات ذهبية من داخل مسكن سيدة تحمل جنسية إحدى الدول بالقاهرة.

كما أكدت تردد عدد من العاملات للقيام بأعمال النظافة، تعرفت عليهن من خلال أحد التطبيقات الإلكترونية.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات وبالتعامل الفنى، أمكن التوصل إلى المسئول عن التطبيق الإلكتروني، وتبين أنه مقيم بدائرة قسم شرطة دار السلام، وأن زوجته وراء ارتكاب الواقعة.

ومن ناحية اخرى وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافها وأمكن ضبطها .. وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بأسلوب “المغافلة” إبان عملها طرف المجنى عليها بالاتفاق مع زوجها ، وأقرت باستبدال المبلغ المالي من العملة الأجنبية للمحلية ، وأيد زوجها أقوالها.

تم بإرشادهما ضبط كافة المشغولات الذهبية ومبلغ مالى من متحصلات الواقعة ، وأضافا بإنفاقهما باقي المبلغ المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية، وباستدعاء المُبلغة تعرفت على المتهمة والمضبوطات، واتهمتها بالسرقة.

تم تحرير محضر بالواقعة ، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق