المشدد 3 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لتاجر استروكس فى مدينة نصر

18 أبريل 2023آخر تحديث :
المشدد 3 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لتاجر استروكس فى مدينة نصر
المتهم والمضبوطات
كتب:محمد على

تضمنت شهادة مجري التحريات بالقضية أن ضابط مباحث قسم شرطة ثالث مدينة نصر” بمديرية أمن القاهرة “، بأنه وأثناء مروره بدائرة القسم أبصر المتهم الأول بأمر الإحالة “على.م” وشهرته على جير بمدخل العقار سكنه برفقته المتهم الثاني بأمر الإحالة والسابق الحكم عليه وشهرته أحمد الليبي محرزاً كلا منهما جوهر  ” الاستروكس ” المخدر وبضبطهما وتفتيشهما عثر مع الأول على كيس بلاستيكي وعثر مع الثاني على عدد ٤٣ كيس بلاستيكي يحوى كلا منهم ذات الجوهر المخدر أحرزاهم في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.

كما ثبت بتقرير المعامل الكيماوية بمصلحة الطب الشرعى أن  الكيس المضبوط مع المتهم الأول المائل يحوى أجزاء نباتية خضراء اللون مفروكة ثبت أنها لجوهر الاستروكس المخدر المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات .

ومن ناحية اخرى كشف أمر إحالة القضية ان المتهم وآخر سبق الحكم عليه بدائرة قسم ثالث مدينة نصر بمحافظة القاهرة حازا وأحرزا بقصد الاتجار جواهر مخدرة لمادة الاستروكس في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

لذلك اصدرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، حكمها برئاسة المستشار حسن فريد، بمعاقبة المتهم “علي .م” وشهرته علي جير بالسجن المشدد 3 سنوات وتغريمه مبلغ 100 ألف جنيه لاتهامه بالاتجار في الاستروكس بمحافظة القاهرة والزمته المصاريف الجنائية بالدعوي.

صدر الحكم برئاسة المستشار حسن فريد وعضوية المستشارين خالد محمد حماد وباهر بهاء الدين وأمانة سر محمد طه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق