تأجيل دعوى زينة ضد أحمد عز لمطالبته بأجر مسكن وحضانة ل 7مايو المقبل

16 أبريل 2023آخر تحديث :
تأجيل دعوى زينة ضد أحمد عز لمطالبته بأجر مسكن وحضانة ل 7مايو المقبل
زينة واحمد عز
كتب:محمد على

أجلت الدائرة 15 “ بمحكمة أسرة مدينة نصر ” ،دعوى الدفع أو الحبس المقامة من الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز، عن متجمد أجر مسكن وحضانة بمبلغ قدره مليون و761 ألف جنيه إلى جلسة 7 مايو المقبل.

ومن ناحية اخرى جاء تأجيل دعوى الدفع أو الحبس المقامة من الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز لحين وصول التحريات من قسم شرطة التجمع الخامس عن إمكانية أحمد عز من سداد المبلغ المقضي به دفعة واحدة أو على 3 دفعات حسب ما تتوصل إليه التحريات.
وكانت الدائرة 15 أسرة مدينة نصر قضت في وقت سابق، بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 22 ألف جنيه إسترليني قيمة المصاريف المدرسية لتوأم الفنانة زين الدين وعز الدين في القضية رقم 5692 لسنة 2022 عن قيمة المصاريف المدرسية لنجليها.

كما طالبت الفنانة زينة بزيادة نفقة الطفلين إلى أكثر من 60 ألف جنيه شهريًا للطفلين، وحصلت على حكم من محكمة أول درجة، لكن دفاع الفنان أحمد عز يطالب بتخفيض قيمة النفقة، ويأتي ذلك للمرة الثالثة التي تعرض فيها المحكمة على الفنان أحمد عز والفنانة زينة التصالح فيما بينهما؛ حيث أجلت المحكمة نظر الدعوى لإعلانهما.

وعلى جانب اخر كان معتز الدكر محامي الفنانة زينة، قدَّم طلبًا إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر، يحمل رقم 1215 لسنة 2023، وتتمثل في دعوى الدفع أو الحبس وطالب فيه بإلزام أحمد عز بدفع متجمد أجر مسكن وحضانة بمليون و761 ألف جنيه.

وكانت قضت محكمة مستأنف الأسرة المنعقدة بالتجمع الخامس، بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 21 ألف و552 جنيه إسترليني مصروفات دراسية لطفليه من الفنانة زينة.

وعلى صعيدا اخر ومنذ عام 2014 بدأت زينة صراعا قضائيًا حصلت فيه على أحكام بإثبات نسب طفليها والخلع من “عز”، ورغم مرور 9 سنوات ما زالت الدعاوى القضائية مستمرة خاصة المتعلقة بالنفقة والمصروفات الدراسية وأجر المسكن والولاية التعليمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق