قصة أبو رجب امبراطور العمله الذى يدير أخطر عصابه للاتجار فى الدولارات بالكوم الاحمر

11 أبريل 2023آخر تحديث :
قصة أبو رجب امبراطور العمله الذى يدير أخطر عصابه للاتجار فى الدولارات بالكوم الاحمر

القبض على مواطن وبحوذته مليون و750 الف دولار وراء فك طلاسم عصابة ابو رجب وشركاه

 

 

 

 

قبل حوالى عدة اشهر تم القبض على أحد الاشخاص من قرية الكوم الاحمر بمحافظة الجيزة وبحوذته حوالى مليون و 750 الف دولار ..

هذا الشخص يدعى ” أحمد .م”  وفجرت تلك القضية حوارات مثيرة وقصص غريبة عن الاتجار فى العملة الأجنبية والعبث بالاقتصاد القومى والاموال العامة ..

وبعد تحقيقات مطوله مع هذا الشخص تبين ان وراء عملية الاتجار فى العملة بهذه الكميات الكبيرة ..  حكايات غاية فى الخطورة .. حيث تبين ان المقبوض عليه وبحوذته هذه الاموال الطائلة .. ليس الا جزء من عصابة خطيرة تعبث باقتصاد مصر وتتاجر فى كل ما يخالف القانون ..

 يقبع هذا الشخص حاليا فى حجز احد اقسام الشرطة التابع لمديرية امن القاهرة بعد تجديد حبسه لاكثر من مرة على ذمة القضية من قبل النيابة العامة التى تحاول جاهدة فك طلاسم تلك القضية ..

وربما تكون السطور التالية طاقة نور لكشف هذه العصابة وفضح أساليبها فى العبث بمقدرات البلاد ..

وصلتنا معلومات ان هذا الشخص المقبوض عليه يعمل لحساب شخص اخر وهو تقريبا تربطة به صله قرابه يدعى أبو رجب ويمتلك سنترالا فى ذات القرية ويعمل فى تحويلات “الكاش” او المدفوعات بنظام فودافون وفورى وغيرها من وسائل الدفع الالكترونى ..

ابو رجب هذا هو كلمة السر ورمز الشفرة فى عمليات تلك العصابة الخطيرة ..وبعد القبض على ” احمد .م ”  تبين ان هناك عدة اشخاص يديرون العمل ومنهم شقيقه ويدعى مصطفى .. وهو حلقة الوصل بين ابو رجب والمحبوس حالياً وهو حلقة الوصل بين .. يقوم ابو رجب بالانفاق على المحبوس عن طريق شقيقه مصطفى وتدور عجلة تغيير العملة بالدولار فى اماكن متفرقة بواسطة “ابو رجب ” وعصابته ..

ورغم القبض على ” احمد.م” الا أنه لم يبوح بكلمة واحدة ولم يذكر اسم ابو رجب فى كافة التحقيقات التى اجريت معه ويبدو ان هناك صفقة نظير الكتمان وعدم ذكر اسم أبو رجب أو اى أحد من افراد العصابة حيث يتكتم الجانى على هذه الاسماء رغم تجديد حبسه واستمرار التحقيقات معه ..

سواء من قبل رجال الشرطة أو رجال النيابة العامة .. ولازال ابو رجب يمارس أعماله بحرية كاملة ويدير أعمال العصابة بشكل مثير عن طريق شقيق المحبوس الذى يدعى مصطفى واخرين سوف نذكرهم فى الحلقات المقبلة ..

 وبدرونا نضع عدة أسئلة ربما تكون أخطر من القضية نفسها وربما تقودنا لقضية أشد خطورة من تلك المتهم فيها “احمد .م” وهذه الاسئلة هى .. ما هى مصدر الدولارات التى تم ضبطها بحوذة المدعو أحمد .م ..

 وما هى علاقة ابو رجب بها وكيف تحصل على هذه المبالغ الطائلة ..هل هذه الاموال حصيلة استخراج أثار من باطن الارض بطرق غير مشروعة .. ام انها اموال لغسيل الاموال هذه كارثة وطامة كبرى ..

أم هى مجرد اتجار فى العملة وتلك طامة عظيمة تدمر اقتصادنا القومى ..أسئلة نطرحها ربما تكون طريقا لكشف طلاسم تلك العصابة وتلك الالغاز التى أحاطت بقضية القبض على مواطن وبحوذته مليون وسبعمائة الف وخمسين دولار ..

نحن أمام واحدة من اخطر القضايا ..  وقد تكشف تلك القضية أسرار خطيرة عن علاقة هؤلاء باخرين .. وقد تبوح الايام القادمة بحكايات اشد خطورة ..وفى الحلقة القادمة سنتحدث عن امام المسجد الذى يعمل لحساب ابو رجب ويشارك فى تلك العمليات القذرة المشبوهة ..

وسنكتشف اسرار الزيارات المتوالية التى يقوم بها مصطفى لشقيقه وحجم الاموال التى تنفق فى الفترة الماضية وفى الحلقة الجديدة حكايات مثيرة .. انتظرونا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق