القبض على مدير شركة سياحة غير مرخصة فى الجيزة

9 أبريل 2023آخر تحديث :
القبض على مدير شركة سياحة غير مرخصة فى الجيزة
المضبوطات
كتب:سيد جمال

تمكنت الإدارة العامة للبحث الجنائى بقطاع شرطة السياحة والآثار من ضبط أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة الساحل” بمحافظة القاهرة ” ،لإدارته لشركة سياحية “كائنة بمحافظة الجيزة” غير حاصله على الترخيص اللازم من الجهات المختصة.

كما تبين أن الشركة إدارته تعمل فى تسويق الخدمات السياحية عن طريق خدمة “الكول سنتر” وتمرير المكالمات الدولية عبر خدمات الإنترنت مستخدمة برامج التمرير بدون الحصول على ترخيص من الجهات المعنية بالمخالفة للقانون.

ومن ناحية اخرى تم ضبط الأوراق والمستندات الدالة على نشاطه الإجرامي، وهي: 37 جواز سفر، مجموعة من تأشيرات أداء مناسك العمرة، مبلغ مالي. ومنظومة “كول سنتر” كاملة ومتصلة بالإنترنت عبارة عن “عدد ١٠ أجهزة كومبيوتر بمشتملاتها، جهاز “لاب توب”، ٣ هواتف محمولة، عدد ٣ جهاز تليفون أرضى، عدد ٦ جهاز راوتر، عدد ٦ سيرفر مجهز بمجموعة توصيلات مختلفة خاصة بإرسال وتلقى الإتصالات الدولية، مطبوعات خاصة بالشركة تشير لمزاولتها العمل السياحى، قاعدة بيانات وأرقام هواتف لعملاء، مجموعة من السماعات الخارجية المستخدمة فى إجراء الإتصالات”.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق