القبض على المتهمين بخطف منظم حفلات واجباره على توقيع ايصالات امانة

1 أبريل 2023آخر تحديث :
القبض على المتهمين بخطف منظم حفلات واجباره على توقيع ايصالات امانة
المتهمين
كتب:محمد على

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الشروق” بمديرية أمن القاهرة ” ،من مُنظم أفراح وحفلات – مقيم بدائرة قسم شرطة القطامية، بسابقة تواصل أحد الأشخاص “غير معلوم لديه” معه من خلال موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، بدعوى تصوير حفل زفاف بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس، واتفق معه على إرسال سيارة لاصطحابه من محل سكنه إلى الفيلا محل إقامه الحفل ولدى استقلاله السيارة تبين أن بداخلها شخصين، وأثناء سيرهم بطريق السويس بدائرة القسم فوجئ بقيامهما بالتوقف بالسيارة وإشهار سلاح أبيض “سكين” كانت بحوزة أحدهما والاستيلاء منه على مبلغ مالى وإجباره على توقيع عدد (2) إيصال أمانه وعقب ذلك قاما بإطلاق سراحه .

ومن ناحية اخرى وبإجراء التحريات ومن خلال التعامل الفنى أمكن تحديد السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وتبين أنها ملك (سائق – مقيم بمحافظة الجيزة) وأنه وراء ارتكاب الواقعة.

وعلى جانب اخر وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال استقلاله السيارة المُشار إليها، وبمواجهته قرر بوجود خلافات مالية بينهما وإقتراض المجنى عليه مبلغ مالى منه ولم يقم برده فقام بالاستعانة بـ شخصين وتمكنا من استدراج المجنى عليه وارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه حيث أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة،كما تم بإرشادهما ضبط (السلاح المستخدم فى إرتكاب الواقعة _ جزء من المبلغ المالى المستولى عليه _ والإيصالين المشار إليهما)، وأضافا بإنفاقهما باقى المبلغ المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية.

باستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهمين واتهمهما بارتكاب الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة ،وتباشر النيابة المختصة التحقيق حيال الواقعة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق