احالة عصابة سرقة الهواتف المحمولة بالموسكى للمحاكمة

28 مارس 2023آخر تحديث :
احالة عصابة سرقة الهواتف المحمولة بالموسكى للمحاكمة
المتهمين
كتب:محمد على

سقط في قبضة رجال الإدارة العامة لمباحث القاهرة تشكيل عصابي تخصص في سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب الخطف باستخدام الدراجة النارية في منطقة الموسكي.

حيث تعود احداث الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية” بمديرية أمن القاهرة “،من ضبط شخصين، مقيمان بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة الموسكى وبحوزتهما، “جهاز تابلت – 2 هاتف محمول – دراجة نارية”ملك أحدهما”،ومحاولتهما بيع جهاز التابلت المشار إليه لإحدى المحال التجارية بثمن بخس لا يتناسب وقيمته الحقيقية، وبمناقشتهما عن مصدر المضبوطات أقرا بتكوينهما تشكيل عصابى تخصص فى ارتكاب وقائع سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب الخطف باستخدام الدراجة النارية المضبوطة بحوزتهما، وأن المضبوطات من متحصلات وقائع السرقة، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات حيال الواقعة .

ومن ناحية اخرى أمرت النيابة التحفظ على المضبوطات، والاستعلام عن الدراجة النارية بالمرور، والتحرى حول الوقائع المماثلة.

لذلك أحالت نيابة الموسكي الجزئية، تشكيل عصابي لسرقة المواطنين بأسلوب الخطف، باستخدام دراجة نارية، للمحاكمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق