تفاصيل الزام أحمد عز بدفع 22 ألف جنيه استرلينى مصروفات دراسية

25 مارس 2023آخر تحديث :
تفاصيل الزام أحمد عز بدفع 22 ألف جنيه استرلينى مصروفات دراسية
أحمد عز وزينة
كتب:محمد على

طالبت الفنانة ” زينة ” ،بزيادة نفقة الطفلين زين الدين وعز الدين إلى أكثر من 60 ألف جنيه شهريًا للطفلين، وحصلت على حكم من محكمة أول درجة، لكن دفاع الفنان أحمد عز يطالب بتخفيض قيمة النفقة.

ومن ناحية اخرى قدم محامي الفنانة زينة، التحريات التي تثبت أجر الفنان ” أحمد عز ” ،عن ثلاثة أفلام حيث حقق فيلم العارف أرباحًا وصلت إلى 4 ملايين و850 ألف جنيه، وكيرة والجن، والذى حصد 4 ملايين و200 ألف جنيه، والجريمة، الذي حصد 4 ملايين جنيه، بالإضافة إلى ما يثبت اقتناءه لسيارة بنتلي سعرها يتجاوز الـ10 ملايين جنيه، بالإضافة لأجره في حملة إعلانية ستذاع في شهر رمضان المقبل.

وكان قاضي الأمور الوقتية بمحكمة الأسرة في مدينة نصر رفض للمرة الخامسة طلب أحمد عز بتحويل توأمه من الفنانة زينة من المدرسة البريطانية إلى مدرسة أخرى، لتؤكد المحكمة أحقية زينة في الولاية التعليمية على طفليها.

وعلى جانب اخر أصدرت محكمة أسرة مدينة نصر في وقت سابق حكمًا لصالح توأم زينة بإلزام أحمد عز بدفع مبلغ قيمته 41 ألف و700 جنيه إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية لـ توأم زينة عن عامين دراسيين، كما قضت بإلزامه بدفع 42 ألف و350 جنيه مصري قيمة مصروفات الانتقال عبر الأتوبيس المدرسي، وألزمته بالمصاريف وأتعاب المحاماة.

لذلك قضت الدائرة 15 أسرة مدينة نصر، بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 22 ألف جنيه إسترليني قيمة المصاريف المدرسية لتوأمه من الفنانة زينة في القضية رقم 5692 لسنة 2022 .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق