عاجل…القبض على زوج المطربة بوسي “اعرف التفاصيل”

3 مارس 2023آخر تحديث :
عاجل…القبض على زوج المطربة بوسي “اعرف التفاصيل”

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض علي ” هشام ربيع ” زوج المطربة بوسي، لاتهامه بسرقة شيكات وايصلات أمانه تقدر ب ٨ مليون جنيه من موكل طليقها في منطقة المقطم.

 

البداية عندما تلقى قسم شرطة المقطم بلاغ موكل طليق المطربة ويدعى فطين ويعمل منتج فني يتهم فيه زوجها وكفته الفوال واثنين آخرين بسرقة شيكات بنكية وإيصالات أمانة تقدر بأكثر من ٨ مليون جنيه سبق وأن اتفق زوجها على سدادها.

 

وأكد وكيل المجني عليه أنه حضر إلى البنك لتقابل مع زوجها إلا أنه فوجئ بتواجد ٣ آخرين وقاموا بالاستيلاء منه علي الشيكات ولاذوا بالفرار.

 

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط المباحث من ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

 

وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت بسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وسؤال الشهود، والتحفظ على كاميرات المراقبة وتفريغها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق