تفاصيل تداول منشور لحجز سيدة فى قسم الشرابية

23 فبراير 2023آخر تحديث :
تفاصيل تداول منشور لحجز سيدة فى قسم الشرابية
وزارة الداخلية
كتب:محمد على

رصدت الأجهزة  الامنية تداول منشور على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يتضمن حجز إحدى السيدات بقسم شرطة الشرابية.

حيث كشفت الأجهزة الأمنية  “ بوزارة الداخلية ” ،حقيقة تداول منشور عبر فيسبوك، يتضمن حجز إحدى السيدات بأحد أقسام الشرطة بالقاهرة.

ومن ناحية اخرى وبالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة الشرابية ،” بمديرية أمن القاهرة “،بحدوث مشاجرة ومصابين بدائرة القسم،  وبالانتقال لمحل البلاغ تبين حدوثها بين كل من طرف أول 5 أشخاص من بينهم 3 سيدات إحداهن المعنية بالشكوى، وطرف ثاني 3 أشخاص من بينهم سيدة جميعهم مقيمون بدائرة القسم، بسبب خلافات سابقة بينهم تعدى خلالها الطرفان على بعضهم بالسب والضرب،مما نتج عنه حدوث إصابات طفيفة، وأمكن ضبط 4 سيدات من الطرفين، وبمواجهتهن أيدن ما سبق.

تم تحرير محضر بالواقعة ،وتباشر النيابة العامة التحقيقات حيال الواقعة.

علاوة على ذلك نصت المادة 102 مكرر على، “يعاقب بالحبس وبغرامة لا تقل عن خمسين جنيهًا ولا تجاوز مائتى جنيه كل من أذاع عمدًا أخبارًا أو بيانات أو إشاعات كاذبة إذا كان من شأن ذلك تكدير الأمن العام أو إلقاء الرعب بين الناس أو إلحاق الضرر بالمصلحة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق