تأجيل محاكمة هبه قطب بتهمة الاساءة للرجل المصرى لجلسة 5 مارس

19 فبراير 2023آخر تحديث :
تأجيل محاكمة هبه قطب بتهمة الاساءة للرجل المصرى لجلسة 5 مارس
الدكتورة هبه قطب
كتب:محمد على

 تقدم المحامى “أشرف ناجى “،بأقامة دعوى ضد الدكتورة” هبه قطب “،يتهمها بإهانة الرجل المصري، وتضمنت الدعوى المقامة، بأنه فوجئ الشعب المصري والعربي بتصريحات الدكتورة هبه قطب خلال لقاء إعلامي توجه فيه إهانات بالغة للرجل المصري واستخدمت عبارات وأوصاف لا تليق بل تعتبر تعديا على قيم أسرية ومجتمعية وتنمر على الرجل المصري وتحريض على هدم الأسرة المصرية وتحريض على عدم الزواج والاستقرار ونشر أخبار كاذبة عن المجتمع المصري وصورته إلى أنه مجتمع منحرف تنتشر فيه الفسق والرذيلة وقد أدت إلى حالة استياء بالغة بين رجال مصر.

ومن ناحية اخرى أشار أشرف ناجي في الدعوى التي رفعها على الدكتورة هبة قطب استشاري الطب الجنسي، قررت الدكتورة هبة قطب عبر تصريحاتها التلفزيونية “أن الزوج المصري لديه قناعة أنه إذا كان حنونا على زوجته فأنها ستتغير عليه لافتة إلى أن كل ما يعد به الزوج المصري لزوجته قبل الزواج يتغير ويختلف”.

وعلى جانب اخر أضافت الدكتورة هبة قطب استشاري الطب الجنسي ساخرة “الزوج المصري بيقول الكلام الحلو في حالتين إما في فترة التعارف أو تكون بتموت لما الزوج يقول لمراته يا حجة أو يا بركة بتضايق جدا، كما سخرت من الرجل المصري ردا على كلام المذيع حين قال: لطيف حنون بيدلع لطيف ظريف دمه خفيف كل دي صفات اتقالت عن الرجل المصري الاسبوع إللي فات هل هو عنده هذه الصفات، فأجابت الدكتورة هبة قطب بسخرية واستهزاء “يعني ايه ده ايه المقدمة اللذيذة مين ده انت حسستني اني انا مش من البلد دي شوف هو احقاقا للحق ان الكلام ده كله صحيح لو في الحرام وضحكت كثير من هذا الكلام فرد عليه المذيع قال لو في الحرام”.

لذلك قررت محكمة العجوزة ، اليوم الاحد ، تأجيل محاكمه الدكتوره هبه قطب في اتهامها بالاسائه للرجل المصري لـ جلسه 5 مارس 2023 للاطلاع بناء علي طلب محاميها في القضيه رقم 14986 لسنه 2022 جنح الدقي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق