احباط محاولة تهريب منظار وأجهزة لاسلكى فى مطار القاهرة الدولى

17 فبراير 2023آخر تحديث :
احباط محاولة تهريب منظار واجهزة لاسلكى فى مطار القاهرة الدولى
المضبوطات
كتب:محمد على

خلال إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب رحلة الخطوط المصرية القادمة من” برلين “،استوقف خالد رمضان، مأمور الجمرك أحد الركاب أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية وأنكر حوزته لما يجب الإفصاح عنه أو ما يستحق عنه ضرائب ورسوم جمركية وبتفتيش حقائبة على جهاز الفحص بالأشعة تلاحظ وجود أجسام معدنية وأجهزة صغيرة، وبتفتيش حقائب الراكب يدويا أسفر عن ضبط منظار يركب على سلاح ناري وجهازي لاسلكي وجراب سلاح ناري وكاميرا مراقبة أفاد تقرير إدارة الحماية المدنية بالمطار بأن المنظار محظور حيازته طبقا للقانون رقم 394 لسنة 1954 وباقي المضبوطات يلزم لدخولها تصريح من الأمن العام.

ومن ناجية اخرى أمر فتحي فوزي مدير الإدارة الثالثة بالإنابة بتحرير محضر ضبط جمركي رقم ٣٧ لسنة ٢٠٢٣ ضد الراكب بعد العرض علي الدكتور ماجد موسي مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي.

تم تحرير محضر بالواقعة .وتباشر النيابة المختصة التحقيق حيال الواقعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق