السجن عام للمدس المتهم بتشويه طفلة فى القضية المعروفة”تلميذة الكاتيل”

13 فبراير 2023آخر تحديث :
السجن عام للمدس المتهم بتشويه طفلة فى القضية المعروفة"تلميذة الكاتيل"
الطفلة حنين
كتب:محمد على

تعود تفاصيل الواقعة إلى شهر نوفمبر 2022 ، عندما تلقت شرطة النجدة بقسم شرطة الاميرية ،” بمديرية أمن القاهرة “، بلاغا وإخطارًا من مستشفى الحلمية بالأميرية، بوصول طفلة عمرها 7 سنوات إلى قسم الطوارئ بالمستشفى مصابة بحروق وتشوهات بالجسد والفخذ والساق نتيجة سقوط ماء مغلي عليها.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المستشفى محل البلاغ وكشفت المعاينة عن وجود طفلة تدعى حنين حسانين في حالة إعياء شديد تصرخ من الألم والأوجاع بسبب الحروق التي لحقت بها.

ومن ناحية اخرى وبسؤال والد الطفلة المصابة عن المتسبب في إلحاق الضرر بطفلتها، قالت إن ابنتها تلميذة بالصف الثاني الابتدائي وأثناء تواجدها داخل الفصل بالمدرسة كان أحد المدرسين يقوم بإعداد وعمل كوب من الشاي، وكان يحمل في يده كاتل مياه تغلي وفجأة سقطت المياه المغلية على ابنتها، مما تسبب في إصابتها وتعرضها لصدمة قوية وحالة نفسية سيئة.

وعلى جانب اخر أخطرت إحدى المدرسات والدتها، بأن الطفلة حنين مصابة نتيجة سكب ماء ساخن عليها، وأسرعت الأم إلى المدرسة وجدتها على هذه الحالة الموصوفة بمحضر الشرطة.

وعلى الفور توجهت بها الأم الى المستشفى لإسعافها، وأبلغت إدارة المستشفى الشرطة، وتم ضبط المدرس وحرر محضر بالواقعة يحمل رقم 5788 جنح قسم شرطة الأميرية.

لذلك عاقبت محكمة الأميرية، اليوم الاثنين، مدرس لغة عربية بالحبس عام، وكفالة 2000 جنيه في اتهامه بإصابة الطفلة ” حنين ” بحروق وتشوهات بالجسد نتيجة سقوط ماء مغلي عليها، في القضية المعروفة بـ  “تلميذة الكاتيل “.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق