القبض على 5 متهمين بانتحال صفة رجال شرطة فى حلوان

12 فبراير 2023آخر تحديث :
سقوط عصابة انتحال صفة رجال شرطة فى حلوان
المتهمين
كتب:محمد على

 تلقي قسم شرطة حلوان “ بمديرية أمن القاهرة “، بلاغًا من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة القسم، يفيد بأنها حال تواجدها وأنجالها بالشقة سكنها فوجئت بـ 4 أشخاص “مجهولين”، كسروا باب الشقة والدخول إليها مدعين بأنهم من رجال الشرطة، وسرقوا (مبلغ مالى – مشغولات ذهبية – 4 هواتف محمولة) ولاذوا بالفرار.

ومن ناحية اخرى وعقب تقنين الإجراءات وعمل التحريات وجمع المعلومات ، ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص “لثلاثة منهم معلومات جنائية”، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة تم استهدافهم وأمكن ضبطهم،وضبط سيارة “ميكروباص” المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وعثر بحوزتهم على “طبنجة صوت المستخدمة فى إرتكاب الواقعة _كمية من مخدر الهيروين _ سلاح أبيض”مطواه” _ طبنجة”

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب “انتحال الصفة”، كما أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجاروتحقيق ارباح غير مشروعة .

وعلى صعيد اخر تم بإرشادهم ضبط المسروقات المستولى عليها عدا المبلغ المالى أقروا بإنفاقه على متطلباتهم الشخصية وشراء المواد المخدرة،

تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطارت النيابة العامة التي تولت التحقيقات حيال الواقعة.

وطالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة والمتهمين للوقوف على نشاطهم الإجرامي واستكمال التحقيقات.

لذلك أمرت نيابة حلوان الجزئية، بحبس 5 متهمين بانتحال صفة رجال شرطة والنصب على المواطنين وسرقتهم بمنطقة حلوان، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق