تفاصيل النصب على الفنان محمد فؤاد فى 12 مليون جنيه

11 فبراير 2023آخر تحديث :
تفاصيل النصب على الفنان محمد فؤاد فى 12 مليون جنيه
محمد فؤاد
كتب:محمد على

اتهم المطرب” محمد فؤاد “، في المحضر الذي حمل رقم 19426 لسنة 2022 قسم شرطة الشروق ،” بمديرية أمن القاهرة “، مجموعة من الأشخاص بالنصب عليه في مبلغ 12 مليون جنيه، بعد أن أوهموه بتكوين شركة عقارية، وحصلوا منه على المبلغ المتفق عليه في شروط التعاقد، لكنهم لم يوفوا بالاتفاق معه وظلوا يماطلونه حتى استدعى الأمر إلى تحرير محضر بالواقعة.

وأدلى محمد فؤاد بأقواله أمام جهات التحقيق، مؤكدًا أن مجموعة من الأشخاص اتفقوا معه على إقامة شركة عقارية وأخذوا مبلغ 12 مليون جنيه وبعد أن طلب منهم العائد الشهري المتفق عليه ظلوا يماطلونه حتى حرر محضرًا بالواقعة.

لذلك أمرت جهات التحقيق بالقاهرة، باستعجال تحريات المباحث في واقعة تعرض المطرب محمد فؤاد للنصب والاستيلاء منه على 12 مليونًا.

وعلى جانب اخر استعجلت النيابة التحريات، في واقعة دعوى المطرب محمد فؤاد، ضد” م.م “، “وأ.ن “،  “و.أ.ه” ،” و .هـ.م “، آخرين، بمخالفة شروط التعاقد معه على تكوين شركة عقارية، والاستيلاء منه على مبلغ 12 مليون جنيه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق